التعليم

رابط نتيجة الثانوية العامة 2021

رابط نتيجة الثانوية العامة 2021 يبحث عنه جميع طلاب الثانوية العامة وأولياء أمورهم بالتزامن مع استعداد وزارة التربية والتعليم لـ اعلان نتيجة الثانوية العامة 2021 خلال الأيام القادمة.

وتعلن وزارة التربية والتعليم قريبا ، عن رابط نتيجة الثانوية العامة 2021 على موقع وزارة التربية والتعليم ، والمقرر تفعيله بمجرد اعتماد نتيجة الثانوية العامة 2021 من جانب الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم .

ومن المتوقع أن يكون رابط نتيجة الثانوية العامة 2021 على موقع وزارة التربية والتعليم هو :

https://g12.emis.gov.eg

وتعقد  وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني يوم الثلاثاء، 17 أغسطس بثا مباشرا لمؤتمر صحفى في تمام الساعة الواحدة ظهرا لإعلان نتيجة الثانوية العامة للعام الدراسي 2020-2021 وسوف يتواجد وزيرا التربية والتعليم والتعليم الفني والتعليم العالي والبحث العلمي لتقديم نتائج الثانوية العامة والمؤشرات الأولية لتنسيق الجامعات.

وقال الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم : نعمل حالياً على تطبيق معايير الجودة على كل البيانات الالكترونية الخاصة بـ نتيجة الثانوية العامة 2021 ، لضمان عدم وجود أى خطأ من أى نوع.

وأضاف وزير التربية والتعليم ، أن كل ما يتم تداوله بشأن نسبة النجاح في نتيجة الثانوية العامة 2021، غير صحيح وتأليف كامل لا أساس له” سواء كان على السوشيال ميديا أو على صفحات بعض الجرائد المعروفة.

زر الذهاب إلى الأعلى