الرياضةالواجهة الرئيسية

شيكابالا يتربع علي عرش التريند

الفتي الاسمر أول لاعب يحقق لقب الدوري بفارق زمني ١٨ سنة لنفس النادي

الاف عمليات البحث علي جوجل عن نجم الابيض بعد قيادته للفريق والتتويج بلقب الدوري

تصدر نجم مصر والزمالك محمود عبد الرازق شيكابالا قائد فريق نادي الزمالك التريند علي محرك البحث الشهير جوجل بالاف من عمليات البحث بعدما تمكن من قيادة فريقه للتتويج بلقب بطولة الدوري .. واعرب النجم الاسمر عن سعادته البالغة بتحقيق الفوز ببطولة الدوري الممتاز بعد الفوز على الإنتاج الحربي بهدفين دون رد في الجولة الثالثة والثلاثين لمسابقة الدوري الممتاز. 


وقال شيكابالا في تصريحات بعد اللقاء: “أهدي اللقب لجماهير الزمالك التي تحملت الصعاب خلال الفترة الماضية وساندت للفريق في كل الفترات”. 


وأضاف : “هدفنا القادم هو الفوز بدوري أبطال أفريقيا، وأشكر لاعبي الفريق الذين تحملوا المسئولية وأثبتوا أنهم رجال وعلى قدر المسئولية”. 


واحتل فريق الزمالك بقيادة شيكابالا المركز الأول بجدول ترتيب مسابقة الدوري برصيد 79 نقطة وذلك بعد مرور 33 جولة من عمر البطولة ويتبقى له مباراة أخيرة أمام البنك الأهلي يوم الجمعة المقبل.


واحتفى الحساب الرسمي لنادي الزمالك عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، بمحمود عبد الرازق “شيكابالا” لاعب الفريق، بعد تحقيق بطولة الدوري خلال هذا الموسم.


وحقق الزمالك لقب الدوري رقم 13 في تاريخ النادي
وقال الحساب الرسمي لنادي الزمالك: “ما لم يحدث من قبل في تاريخ مصر.. شيكابالا أول لاعب يحقق لقب الدوري المصري بفارق زمني ١٨ عام لنفس النادي”.


واختتم: “2002-2003 البطل مع نادي الزمالك.. 2020-2021 البطل مع نادي الزمالك

زر الذهاب إلى الأعلى