الرياضةالواجهة الرئيسية

ظهور أول قائمة مرشحة لانتخابات الزمالك المقبلة

كتب – إيهاب شعبان

ظهرت أول قائمة مرشحة لخوض انتخابات نادي الزمالك تضم عدد من الشخصيات المعروفة داخل النادي وخارجه ، القائمة يدعو لها مجموعة من الاعضاء المحبين للنادي وشعارها : ” الحلم الزملكاوي لمستقبل أفضل “

ضمت القائمة اللواء أحمد سليمان رئيسا .. ومعه هشام نصر نائبا وهاني شكري أمينا للصندوق ، والأعضاء المهندس صبري حسن والكابتن الحسيني سمير والكابتن عبد الحليم علي والدكتور حسام المندوه ، وخالد أحمد رفعت ، وتحت السن الإعلامية نيرة الأحمر وسامح سوني الخوانكي .

والمثير أن هذه الشخصيات وجميعهم من ابناء الزمالك لم يعلن أغلبهم عن ترشحهم ، وانما ابدوا النية على هذاالترشح على أن يكون تحت الدراسة لاتخاذ القرار النهائى عند فتح باب الترشيح للمناصب .

ولكن من بين هؤلاء .. أكد اللواء أحمد سليمان عن ترشحه رسميا من خلال عدد من مشاركاته التليفزيونية ، وكان قد سبق له خوض الانتخابات السابقة فى مواجهة مرتضي منصور الرئيس المستبعد ، وحصل سليمان على 16 ألف و200 صوت ، وهو ينوى تكرار المحاولة بعد أن اكتسب خبرة كبيرة فى التعامل مع الموقف .

ويوجد ايضا المهندس صبري حسن الذى كان قريبا من الفوز بمنصب العضوية فى انتخابات 2009 الا ان الصندوق الأخير منح المرحوم إبراهيم يوسف بطاقة النجاح ، وصبري حسن رغم انه كان محروما من حقه فى دخول النادي بسبب منع الادارة السابقة تجديد اشتراك عضويته بأمر من مرتضي منصور ، حيث كان ضمن مجموعة الاعضاء المغضوب عليهم منه ، الا انه ظل متواصلا مع اعضاء النادي ومقدما خدماته طواعية فلاقى استحسان الجميع ، وبعد أن استرد حقه اعلن انه سيتقدم لخوض الانتخابات المقبلة وهو يحظى بقبول كبير بين أعضاء النادي .

واعلن أيضا الحسيني سمير نجم السلة عن خوضه الانتخابات ، وكان يتحرك بقوة طوال الفترة الماضية لتكرار تجربته فى الانتخابات السابقة حيث كان ايضا قريبا من الناجحين ، وهو يحظى بدعم اسرة كرة السلة بالنادي .

والمؤكد خوض الدكتور حسام المندوه لانتخابات العضوية ، وهو عضو حالى باللجنة التى تدير النادي حاليا ، ومسؤول ملف العضويات ، وهو صاحب أرضية كبيرة داخل النادي صنعها أولا والده المندوه الحسيني أمين الصندوق الأسبق ، والدكتور حسام الذى يناديه المقربون منه بالنائب الدكتور باعتباره عضوا بمجلس النواب حريصا دائما على الوجود بالنادي ولقاء الاعضاء لحل المشاكل سريعا .

أما بقية القائمة فهم لم يعلنوا بشكل مؤكد عن خوضهم للانتخابات حتى الأن ، الا انهم جميعا فى دائرة المرشحين لها .

الجدير بالذكر انه يتوقع اجراء الانتخابات خلال شهر ديسمبر المقبل بعد فتح باب الترشح لها خلال شهر نوفمبر .

زر الذهاب إلى الأعلى