الرياضة

فريال أشرف:كنت أتدرب مع “الأولاد” لأرفع مستواى

قالت فريال أشرف صاحبة ذهبية الكاراتيه في أولمبياد طوكيو 2020 أنها كانت تتدرب مع الأولاد من أجل رفع مستواها.

أضافت فريال في مداخلة عبر زووم على القناة الأولى: “كنت أتدرب مع الأولاد بسبب سرعتهم وقوتهم، لأنني عندما أقف أمامهم في التدريب، هم من يأخذوني لمنطقتهم ومستواهم، أنا من أستفيد منهم أكثر”.

وتابعت “أود أن أتوجه بالشكر لكل أصدقائي الذين ساعدوني في التدريبات وكانوا دائما خلفي ويدعمونني، وشكري لهم أقل ما أستطيع أن أقدم لهم، وأقول لهم أن يستعدوا من أجل العودة للتدريبات”.

وكشفت البطلة فريال أشرف صاحبة الميدالية الذهبية في أولمبياد طوكيو ٢٠٢٠، عن آخر الكلمات التي قالها والديها لها قبل السفر للمشاركة في أولمبياد طوكيو ٢٠٢٠. 

قالت: ماما قالت لي انتي البطلة وتحققي الدهب، وبابا وعدني بمكافأة حلوة لو جبت الدهب، ومسكت في المكافأة”. 

فيما ردت عزة إسماعيل والدة البطلة فريال أشرف،:” ابنتي فريال قالت لي لما اكسب الميدالية الذهبية هتطلعك للحج، وربنا يوفقها دايما”. 

فيما عبرت البطلة فريال أشرف صاحبة الميدالية الذهبية في أولمبياد طوكيو ٢٠٢٠، عن عميق فرحتها وتقديرها لحصولها على الميدالية الذهبية، مؤكدة أن هذا الأمر جعل الجميع يشعر بالفخر. 

وأكدت فريال أشرف، في حوار عبر زووم، لبرنامج التاسعة، المذاع عبر شاشة الأولى للتلفزيون المصري، مساء الأحد، أنها تشجع النادي الأهلي ولكنها تحترم نادي الزمالك، مؤكدا انها ترفض التعصب بكل أشكاله وأنواعه. 

وأضافت البطلة فريال أشرف صاحبة الميدالية الذهبية في أولمبياد طوكيو ٢٠٢٠، أنها شخص مدلل لوالديها وخاصة ابيها، واستدركت :”اي حد عايز حاجة من بابا يقول له عشان خاطر فريال، وعلى طول يستجيب”. 

وكانت فريال أشرف قد حصلت على ذهبية كاراتيه كوميتيه بوزن 61 كجم، بعد فوزها في المباراة النهائية على الأذربيجانية إرينا زارتسكا بنتيجة 2-0.

والميدالية هي الذهبية الأولى لمصر في الألعاب الأولمبية منذ تتويج كرم جابر في المصارعة الرومانية في أثينا 2004.

زر الذهاب إلى الأعلى