الرياضةالواجهة الرئيسية

لبيب : الزمالك لا يبادر بالهجوم .. ولن يسمح بالتجريح فيه

صرح حسين لبيب، رئيس الزمالك المؤقت بإن ناديه يرفض التعصب تماما، وينبذ أي محاولات لتأجيج التعصب بين الجماهير.

وقال لبيب، عبر قناة الزمالك، إن ناديه هنأ منافسه الأهلي مرتين، بمناسبة التتويج بالسوبر الإفريقي ثم دوري أبطال إفريقيا، لكن هذا الأمر قوبل بالتهكم والسخرية دون سبب واضح.

وأضاف: “التزمنا بالبروتوكول ولا نلتفت للصغائر، فعلى سبيل المثال الأهلي هنأ الزمالك في عهدي، بمناسبة التتويج بلقب إفريقيا لكرة السلة، ولم يذكر اسم الكابتن كلقب لي.. لكن الأمر لم يشغلني، لأن العلاقة بين الأندية أكبر من ذلك“.

وتابع: “أرى أن سياستنا نقطة قوة وليست ضعف، وليس مقبولا أن يكون الزمالك ضحية ويتهمه البعض بأنه يصنع التعصب عبر قنواته، فهذا غير صحيح“.

أضاف : “الزمالك لا يبادر بالهجوم، لكنه لن يسمح بالتجريح فيه، ولن ينسى هذه التجاوزات”.

وقال :”منذ تولي اللجنة إدارة النادي في اليوم الأول ونحن نريد أن ننبذ التعصب، ونؤكد أن علاقتنا مع جميع الهيئات الرياضية على أفضل حال”.

وتابع :”لا يجوز التجريح في أي شخص أو في الطرف الآخر، وستظل سياسة الزمالك عدم التجاوز في أي شخص ولا تفريق في حقوق النادي”.

وأنهى: “نؤكد أنا الزمالك لم يخطأ، نادي الزمالك كان رد فعل، كلنا رأينا التجاوز في الكابتن الأسطوري محمود عبد الرازق (شيكابالا) الذي خدم النادي 25 سنة، وأكيد كل الناس ترفضه، أنا كنادي الزمالك واللجنة التي تدير النادي نحن وراء أولادنا، أريد من الناس تدافع عن نادي الزمالك وليس الدفاع عن اللجنة، ومصمم الدفاع عن ولاد الزمالك لأن هذا من مبادئ نادي الزمالك، والمبادئ ليس كلام إنما بالفعل”.

وكان نادي الزمالك عقد اجتماعًا برئاسة حسين لبيب، تم من خلاله الكشف عن 6 قرارات لعل أبرزهم شكوى سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي وبلاغ ضد النائب العام على خلفية الهجوم على قائد الفريق شيكابال

زر الذهاب إلى الأعلى