الواجهة الرئيسيةفن وثقافة
أخر الأخبار

من الانهيار والبكاء لـ«سهرة فرفشة».. ملك زاهر ترد على منتقدي شقيقتها بسبب جنازة دلال عبدالعزيز

كتبت : دينا سليمان

تعرض الفنانة الشابة ليلي أحمد زاهر في الساعات الماضية لإنتقدات شديدة بعد ظهورها في حفل الهضبة عمرو دياب، بعد أيام قليلة من حضورها جنازة الفنانة الكبيرة دلال عد العزيز وظهور “ليلي” في حالة انهيار أثناء مراسم تشيع الجنازة.

الأمر الذي أثار جدل كبير بين المتابعين وجعلهم ينتقدون التصرف بكلمات حادة، من خلال التعليق على مواقع التواصل الإجتماعي.

الأمر الذي جعل شقيقتها ملك أحمد زاهر ترد على تلك الإنتقادات وتدافع عن “ليلي” من خلال الرد على سؤال متابعة لها على حسابها الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات “انستجرام” قالت فيه السائلة: “في ناس منتقداكو جدا علشان حلقة عمرو دياب بتردي عليهم باية (أنا مش منتقدة).

وجاء رد “ملك زاهر” على السائلة قائله:” ولا حاجة غير اختى كانت حالتها النفسية وحشة فا بعد أسبوع من الوفاة أخدناهة الحفلة علشان تفك شوية”.

وأضافت “شقيقة ليلية زاهر” : ” و لا هي حاجة عيب ولا حرام محدش في اللي بنتقدوا حاطط نفسه مكانا ولا أصلا ليه دعوة كل واحد حر في حياته وياريت يخليهم في حالهم”.

الجدير بالذكر أن في الأونة الأخيرة عائلة الفنان أحمد زاهر تتعرض لإنتقدات كبيرة بسبب انفعالات الفنان تجاه تصرفات بعض المعجبين لبناته “ليلي وملك” وأخرهم كان تعديه على أحد المراسلين الصحفيين في جنازة الفنانة دلال عبد العزيز أثناء تصوير ليلي وهي تبكي، ثم لاحقها انتقاد متابعة عندما قالت “لو فتحت الحنفية هينزل منها أحمد زاهي وبناته”.

وجاء رد “زاهر” متفتحهاش وإبقي الغي متابعتي”.

زر الذهاب إلى الأعلى