الرياضة

ميسى..كل الطرق تؤدى الى النادى الفرنسى

منذ ان اعلن نادى برشلونة رحيل نجمه الارجنتينى ليونيل ميسى ..والتكهنات تزداد ساعة بعد ساعة عن وجهته القادمة ..وان كانت كل الدلائل تشير الى ان محطته المقبلة ستكون فى باريس سان جيرمان خاصة ان النجم البرازيلى لاعب الفريق الباريسى نيمار هو همزة الوصل بين ناديه و”ليو”

يأتى ذلك فى الوقت الذى تؤكد فيه أكثر من صحيفة ذات ثقل ان ميسى فى طريقه الى فرنسا..وهو ماأكدته صحيفة “سبورت” الكتالونية، التى قالت أن النجم الأرجنتيني ميسي يستعد للسفر إلى فرنسا، للالتقاء بمسؤولي نادي باريس سان جيرمان لكرة القدم، بعد فشل برشلونة في تجديد عقده.

وأشارت صحيفة “سبورت” إلى أن طائرة ميسي الخاصة تتواجد حاليا في مطار “إل برات” في مدينة برشلونة، بانتظار التوجه إلى مدينة نيس الفرنسية، للالتقاء بمسؤولي باريس سان جيرمان، تمهيدا لانضمامه إلى صفوف الفريق الباريسي.

وأشارت إلى أن مصدرا من النادي الباريسي، أكد أن ميسي سيوقع وسيحظى بأموال أكثر بكثير من التي عرضها عليه برشلونة، حيث كان “البرغوث” سيتخلى عن الأموال للبقاء مع الفريق الكتالوني.

أما صحيفة ليكيب الفرنسية فقالت إن باريس سان جيرمان سيقدم عرضا لميسي مدته موسمين بالإضافة لموسم ثالث اختياري إذا أراد اللاعب الاستمرار مع الفريق.

وكتبت أن العقد سيمنح الساحر الأرجنتيني راتبا سنويا قدره 40 مليون يورو.

ومن جانبه كتب محمد بوحفصي صحفي راديو مونت كارلو الفرنسي أن ميسي اختار باريس بالفعل، وأن والده خورخي سيجتمع بالنادي خلال ساعات.

لكن ليكيب نوهت إلى أزمة يواجهها النادي بسبب قواعد دائرة الرقابة الوطنية التي تراقب حسابات الأندية في فرنسا.

وأشارت إلى أن النادي كان يخطط لبيع لاعبين مقابل 180 مليون يورو في الصيف الجاري.

وأفادت شبكة “سبورت ميدياست” الإيطالية، بأن الملياردير الروسي رومان أبراموفيتش طلب عقد اجتماع عاجل مع ممثلي النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي للتحقق من إمكانية إبرام صفقة لضمه هذا الصيف.

ويسعى رومان أبراموفيتش، مالك تشيلسي، لإبرام صفقة كبرى للفريق اللندني في الميركاتو الصيفي الجاري.

وأشارت الشبكة الإيطالية إلى أن البلجيكي روميلو لوكاكو، مهاجم إنتر ميلان، ما يزال الخيار الأول في ميركاتو تشيلسي حتى الآن.

وأوضحت أن محاولات تشيلسي لضم لوكاكو ومن قبله “الفتى الذهبي” النرويجي الشاب إيرلينغ هالاند من فريق بوروسيا دورتموند الألماني، تعد إشارة واضحة على أن البلوز لديه سيولة مالية، ويحاول إبرام صفقة كبرى هذا الصيف.

إلا أن الصحفي الإيطالي فابريزيو رومانو، خبير انتقالات اللاعبين والمدربين في أوروبا، عبر حسابه الشخصي على موقع “تويتر” اليوم الجمعة: “لا يوجد أي اتصال بين تشيلسي وميسي حتى الآن”.

وأوضح: “تركيز البلوز يتجه صوب روميلو لوكاكو فقط”.

زر الذهاب إلى الأعلى