التعليمالواجهة الرئيسية

نتيجة الثانوية العامة 2021 على “نمبر 1 نيوز”

نتيجة الثانوية العامة2021..تعقد وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني فى بث مباشر مؤتمراً صحفيا اليوم الثلاثاء ١٧ اغسطس في تمام الساعة الواحدة ظهرا لإعلان نتيجة الثانوية العامة ٢٠٢١ وسوف يتواجد وزيرا التربية والتعليم والتعليم الفني والتعليم العالي والبحث العلمي لتقديم نتائج الثانوية العامة2021 والمؤشرات الأولية لتنسيق الجامعات.

نتيجة الثانوية العامة

لمشاهدة مؤتمر وزير التربية والتعليم مباشر لإعلان نتيجة الثانوية العامة 2021 اضغط هنـــــــــــا

نتيجة الثانوية العامة

كما وضعت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، طرق استعلام طلاب الثانوية العامة على نتيجة الثانوية العامة 2021 عقب اعتمادها بشكل رسمي.

يتم اعتماد نتيجة الثانوية العامة 2021 خلال ساعات وأعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني أنه تم تحديد نسب النجاح العامة للنتيجة مع إعداد قاعدة البيانات للإعلان عنها في المؤتمر الصحفى الذى سيعقد اليوم بحضور وزيرى التربية والتعليم والتعليم الفني والتعليم العالي والبحث العلمي لتقديم نتائج الثانوية العامة2021 .

نتيجة الثانوية العامة

نتيجة الثانوية العامة 2021 .. وقد وجه الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني رسالة عاجلة للطلاب وأولياء الامور بشأنها .

نتيجة الثانوية العامة 2021 .. قال وزير التعليم في تصريحات عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك إنه سيتم اعتماد نتيجة الثانوية العامة 2021 وتهنئة الأوائل وعقد مؤتمر اعلان نتيجة الثانوية العامة 2021 اليوم الثلاثاء باذن الله كما أعلنا سابقا. 

نتيجة الثانوية العامة 2021 .. وأضاف وزير التعليم أن كل ما يكتب على مواقع التواصل والصفحات الالكترونية عن اوائل الثانوية العامة 2021 وكل ما يتم تداوله عن تسريب الدرجات وتسريبات عن الأوائل ونسب النجاح لا أساس له من الصحة. . خالص الأمنيات بالنجاح والتوفيق لكل الطلاب.

نتيجة الثانوية العامة2021

نتيجة الثانوية العامة 2021 ..وتابع وزير التربية والتعليم موضحا: التصحيح هذا العام «إلكتروني» وتم في مكان مركزي ولا يوجد تصحيح في كنترولات مثل الأعوام الماضية ولا يستطيع أحد الوصول إلى نتيجة الثانوية العامة 2021 حتى الوزير شخصيا، متابعا: التغيير الجذري في نوعية وشكل الأسئلة وكذلك طرق التصحيح يتنافى مع الأفكار القديمة والتكهنات المبنية على الأعوام الماضية وبالتالي كل ما يقال في هذا الشأن من خيال كاتبه فقط..

نتيجة الثانوية العامة

نتيجة الثانوية العامة 2021 ..واكد وزير التربية والتعليم: لا نستخدم المنطق القديم لدرجات الرأفة في نتيجة الثانوية العامة 2021، ولم نضيف 10٪ كما يردد البعض ولكن هناك أساليب علمية حديثة لضبط مستويات الصعوبة تتم الآن وما تزال النتيجة في نطاق الإعداد وتطبيق معايير الجودة على كل البيانات الإلكترونية لضمان عدم وجود أي خطأ من أي نوع.

نتيجة الثانوية العامة

وأكد وزير التربية والتعليم أنه سيتم إعلان نتيجة الثانوية العامة 2021 من خلال المؤتمر الصحفي عبر موقع صفحته على موقع فيس بوك وعلى الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم.

زر الذهاب إلى الأعلى