الواجهة الرئيسيةفن وثقافة
أخر الأخبار

أحداث الحلقة الأولى لمسلسل “لا كاسا دي بابيلla casa de papel” الموسم الخامس

كتبت : دينا سليمان

أحداث الحلقة الأولى لمسلسل “لا كاسا دي بابيلla casa de papel” الموسم الخامس.. تصدر هذا العمل الفني الضخم محرك البحث خلال الساعات الماضية بعد أن تقرر عرض الحلقة الأولى من الجزء الموسم الخامس الذي تقرر عرضة على جزئين كل جزء يضم 5 حلقات فقط.

أحداث الحلقة الأولى لمسلسل لا كاسا دي بابيل

عرض أمس الجمعة الموافق الثالث من شهر سبتمر 2021، الموعد الذي تحدد لعرض أولى حلقات المسلسل الشهير الذي طال انتظاره  la casa de papel أو البروفسور كما اشتهر عنه، في موسمه الخامس عبر شبكة نتفلكس في تمام الساعة التاسعة صباحا بتوقيت مصر، والذي نجح أن يحقق نجاحا كبير على مدار 4 سنوات ماضية، وذلك لأنه يضم الكثير من الأحداث المثيرة والمشوقة والذي تبدأ أحداث الجزي الأول من الموسم الخامس باحتجاز العصابة داخل بنك إسبانيا لأكثر من 100 ساعة ويتم القبض على البروفيسور من قِبل “سيرا” و للمرة الأولى ليس لديهم خطة للهرب.

لا كاسا دي بابيل “البروفيسور” الجزء الخامس

يضم المسلسل الأسباني الشهير “لاكاسا دي بابيل” العديد من النجوم وهم كلا من ” ألفارو مورتي” الذي يقدم دور البروفيسور، و “أورسولا كوربيرو” الذي يقدم دور طوكيو، و “ألبا فلوريس” الذي الذي يقدم دور  نيروبي، و “باكو توس” الذي يقدم دور موسكو، وعدد كبير أخر من الفنانين.

زر الذهاب إلى الأعلى