المرأة والطفلالواجهة الرئيسية

أسوأ و أفضل إطلالات الفنانات في مهرجان الفضائيات العربية

  • بعد توقف المهرجانات بسبب جائحة كورونا، حرصت نجمات الفن العربي على الظهور بإطلالات متألقة ومبهرة على السجادة الحمراء خلال مهرجان الفضائيات العربية في دورته الـ 12، والذي أُقيم في أحد الفنادق الكبري في القاهرة.

-وشهد الحفل حضور عدد كبير من نجوم الفن والمجتمع، من أجل تكريم الكثير من الفنانين على أعمالهم المختلفة، وفيما كان هناك حضور لافت لنجمات تألقن بأجمل الإطلالات، لم توُفق أخريات في اختياراتهن التي لم تكن ملائمة للمناسبة.

اختارت النجمة المصرية إلهام شاهين في اليوم الأول تصميماً يبدو قديماً نسبياً لناحية الموديل، وهو عبارة عن تنورة سوداء ضيقة وطويلة مع فُتحة ساق، وبلوزة “ستان أوف شولدر” باللون الذهبي الخفيف ومزيّنة بالدانتيل الأسود. وحملت حقيبة يد صغيرة سوداء مع نقشة النمر، فكانت الإطلالة غير موفقة، خاصة أن شاهين من الأسماء التي تم تكريمها في الحفل.

على غير عادتها، لم توفّق النجمة اليمنية بلقيس فتحي في اختيارها، حيث ارتدت فستاناً مختلفاً من دار La Bourjoisie العالمية، إلا أن تصميمه جاء مبالغاً فيه، من خلال لون القماش الأصفر الباهت مع تطريزات كثيفة بالأحجار الملونة في جزئه العلوي ليقلّ عددها نزولاً الى الأسفل، إضافة إلى الريش عند الصدر.

في حين اعتمدت النجمة المصرية حنان مطاوع إطلالة بسيطة وحضرت على السجادة الحمراء بفستان ملون بالكامل، ورغم أن القصّة بدت مناسبة لقوامها الرشيق والطويل، إلا أن خامة ورسومات الفستان لم تكن مناسبة للحفل ولتكريمها كأفضل ممثلة.

– اختارت رانيا فريد شوقي فستان بولكا دوت، لتصميم يبدو قديماً بعض الشيء، مع قصّة غير متناسقة، وتسريحة شعر بسيطة، ومكياج نود.

-اعتمدت جميلة عوض على فستان بيبي بلو، مع قصّة قصيرة، جاءت غير مناسبة على الإطلاق للحفل الضخم، كما أن موديل الفستان لم يكن مناسباً لقوامها أيضاً.

-كانت مي عمر من أبرز الحضور على السجادة الحمراء، حيث تألقت بفستان باللون الأخضر، مع قصّة تبرز أنوثتها، جاءت من توقيع El Vestido، اعتمدت معه تسريحة شعر منسدلة وفرق من المنتصف.

مى عمر

-لفتنا هذا الموديل باللون الأزرق السماوي من هنا الزاهد، مع قصة مميزة تُناسب قوامها، جاءت من توقيع El Vestido أيضاً، لإطلالة كلاسيكية فخمة، ذات لمسة عصرية.

هنا الزاهد

رغم أن موديل الفستان يبدو تقليدياً، إلا أن نسرين طافش بدت غاية في الأنوثة مع هذا الفستان، خاصة مع وجود قصّات البليسيه، واللون الروز النود.

سرين طافش

-بدت درة غاية في الأناقة، مع هذا الفستان الأبيض، ذي التطريزات البراقة باللون الفضية، لإطلالة فخمة وكلاسيكية، كما تميز الفستان بقصّته المُحكمة، التي منحتها قواماً أنثوياً، مع وجود فتحة الساق الجريئة التي أضافت لمسات مميزة للفستان.

درة

-اعتمدت ليلى زاهر على فستان بسيط أيضاً، مع خامة الشيفون الحريرية، باللون الأرغواني، لإطلالة عادية، اعتمدت معها تسريحة الشعر الطويل، مع طوق شعر نود.

ليلى زاهر
زر الذهاب إلى الأعلى