الرياضة

الأهلى يتحدث عن شائعات إعارة طاهر وبانون ..و”فلوس”الصفقات

وصف أمير توفيق، مدير التعاقدات بالنادي الأهلي، الأنباء التي تداولت خلال الأيام الماضية بشأن إعارة ثنائى الفريق الأحمر طاهر طاهر والمغربى بدر بانون بأنها غير منطقية ومثيرة للضحك مثلها مثل أنباء العروض التي تلقاها محمد الشناوى وأليو ديانج.

وقال توفيق في تصريحات تلفزيونية لقناة الأهلى أن بانون لاعب له اسم في إفريقيا، ومدافع مميز جدا، وطاهر لاعب واعد.

وأكد مدير التعاقدات بالنادى الأهلى أنه لم يتلق أي عرض رسمي لمحمد الشناوي موضحا أنه مجرد كلام يتردد في وسائل الإعلام فقط لافتا إلى أن ديانج لاعب مميز جدا، ويسعى لاستثماره والاستفادة منه ماليا خصوصا أنه تلقى عرضا بالفعل من جالاتا سراي لضمه، مشيرا أنهم لديهم حد أدنى لقبول العرض، لكن النادي التركي لم يصله، وحتى الآن اللاعب مستمر مع الأهلى.

وتحدث أمير توفيق عن حسين الشحات  ومرون محسن وأجاي  قائلا:” الشحات تلقى عرضا من نادي الحزم السعودي على سبيل الإعارة لمدة موسم، والمدير الفني رفض الاستغناء عنه، و الشحات تقبل القرار بصدر رحب جدا ولم يعترض وبالنسبة لمروان وأجاى نترك كل أمر في وقته، والثنائي متواجد معنا في بداية فترة الإعداد”.

واختتم:”  كل صفقات الأهلي بالقسط على عامين أو ثلاثة، لم نضم أي لاعب هذا الصيف “كاش”، مما يساعدنا على توفير سيولة مالية لترحيل التزاماتنا على فترات أطول بفضل علاقتنا المميزة بالأندية سواء محليا أو سيمبا التنزاني مع ميكيسون أو برايتون الإنجليزي في صفقة بيرسي تاو”.

زر الذهاب إلى الأعلى