الرياضةالواجهة الرئيسية

الإنتخابات..”خناقات رموز النادى”..”بن شرقى والنقاز”..لبيب يفتح “صندوق الأسرار” فى الزمالك

كشف حسين لبيب رئيس اللجنة التى تدير نادى الزمالك العديد من الأسرار فى حواره مع أحمد حسام ميدو فى برنامج “أوضة اللبس”

أكد لبيب أنه لايفكر فى خوض انتخابات النادى المقرر اجراؤها قبل نهاية العام الحالى .

قالأنه لن يترشح في الانتخابات المقبلة قائلا “ سيبونا نشتغل صح بقي ” مشددا انه لم يسمح لنفسه او لعائلته بالتعرض للإهانة.

وأضاف أن أكثر ما أسعد اللجنة هو إسعاد الجماهير ببطولة الدوري المصري الممتاز .

وعن تصرفات بعض اللاعبين عبر مواقع التواصل الاجتماعي فأكد أنه لم يغضب منهم ولن يوقع أي عقوبة عليهم .

وقال عن رأيه في أزمة محمود عبد الرازق شيكابالا قائد الفريق والعقويه الموقعة عليه بالايقاف لمدة 8 أشهر أن شيكابالا لم يخطئ في أي شئ، والعقوبة الموقعة ضده هدفها إجبار كابتن نادي الزمالك على الاعتزال.
 وتابع حسين لبيب أن شيكابالا وحازم إمام لم يخطئا في احتفالية الدوري، ولكن ما حدث قبلها كان بهدف “ استثارتهما واشعال عضبهما ”وإذا تم عقاب شيكابالا فيجب عقاب الجميع بالإيقاف 8 شهور”.

قال أن نادى الزمالك يتعرض لموجة من الهجوم وكأنه يوجد حملة ممنهجة ضد الفريق رغم الانتصارات التى يحققها الفريق مؤكداً على أن من يهد نادي الزمالك هم رموز النادي “

وتابع : ” لو عندي مليون شخص بيحب نادي الزمالك وكل واحد دفع 100 جنيه، هيكون معانا 100 مليون جنيه نجدد لبنشرقي وننفذ كل مطالب الجمهور “.

وكشف حسين لبيب تفاصيل جديدة فى ملف تجديد عقد المغربى أشرف بن شرقى مع الفريق مشيراً إلى أن اللجنة اتفقت مع أشرف بن شرقى على التجديدة لمدة 3 مواسم ولكن العائق الوحيد هو الشرط الجزائى الذى طلب بن شرقى وجوده فى عقده الجديد مع الفريق .

وقال حسين لبيب أن الشرط لجزائى الذى يرغب بن شرقى وضعه فى عقده يمكنه من فسخ تعاقده مع الزمالك فى أى وقت بمبالغ قليلة للغاية.

أشار إلى أن الانتقادات التى وجهت إلى اللجنة بسبب التعاقد مع حمدى النقاز واعادته من جديد الى الفريق أشعرت اللجنة بأن فريق الكرة لم يحصد بطولة الدورى هذا الموسم .
وقال حسين لبيب أن الانتقادات وجهت بشدة الى اللجنة ولا نعلم لماذا كل هذا .
وتابع : ” عودة النقاز ليست في صالحنا ولكن في صالح نادي الزمالك، وهناك لاعبون عادوا لأنديتهم بعد أن رفعوا قضايا ضدهم دون ذكر أسماء” .

أكد حسين لبيب أنه لا ينظر الى مصلحته الشخصية فى ادارة نادى الزمالك منذ تولية المهمة وأنه يعمل فقط من أجل مصلحة النادى بعيدا تماما عن أى مصلحة شخصية .

وأوضح أن اللجنة الحالية نجحت فى سداد 900 ألف دولار بدلا من 3 ملايين ألف غرامات على نادى الزمالك ..فى الوقت الذى تسلمنا فيه النادى والخزينة ليس بها “جنيه” واحد.

وأشار حسين لبيب الى أن الجماهير تطالبنا دائما بحل القضايا المختلفة المتعلقة بالغرامات على الزمالك والتعاقد مع صفقات جديدة ولكن سؤالى لهم : هنجيب فلوس منين.

أضاف: الزمالك موقوف من القيد عن طريق الفيفا فترتين ونحاول حل هذه الأزمة، منذ أكثر من 3 شهر نحاول أن نحل الأمر وهذه تركة ثقيلة جداً نعمل على حلها.

هناك صفقتان أو ثلاث فى الطريق ولا أؤمن بصفقة من العيار الثقيل أو العيار الضعيف، وما يرضى جماهير الزمالك هو حصد البطولات وليس اسم الصفقات، والأهم هو ما ستأخذه من اللاعب.

وتحدث لبيب عن احتفالية نادى الزمالك بالفوز بالدوري  قائلا:” بقالنا 20 يوم بنحاول نحدد موعدا لاحتفالية الزمالك بس المشكلة.. هندعو مين فكل رموز النادي “متخانقين” وفكرنا في إلغائها بسبب الأزمات بين رموز النادي”.

وواصل:” من يرغبون في إسقاط اللجنة الحالية، أقول لهم “انا مش بتاع انتخابات”، واتخذت قرارات ضد مصلحتي الشخصية من أجل نادي الزمالك ولن أسمح لأي مخلوق بإفساد حفل الزمالك، وسنفعل كل ما بوسعنا لإظهاره بالشكل الأمثل “.

وأكد رئيس اللجنة المؤقتة لإدارة نادى الزمالك إن هدفهم الحالى هو فتح صفحة جديدة مع كل من له علاقة بالرياضة سواء الوزارة، الكيانات، وكافة الأندية الرياضية في مصر مؤكدا أن الأبيض قدم موسم استثنائي في كافة الألعاب الجماعية، وحصل علي 6 بطولات من أصل 8 لعبهم هذا الموسم.

أكمل: اللجنة التى تدير الزمالك لم تقصر في حق الجهاز الفنى والإدارى واللاعبين وحصلوا على 80% من مستحقاتهم ودفعنا المكافآت الخاصة حاولنا أن نقدم أقصى ما لدينا، واستقالة أسامة نبيه كانت على السوشيال ميديا وقال لى أنه سيترك النادى ويحصل على مستحقاته وقلت له اتفضل.

واختتم: أتناقش مع كارتيرون منذ أسبوع كيف نجدد تعاقده الذى سينتهى الموسم القادم لمدة 3 سنوات، ولا أعرف كيف ظهرت شائعات على السوشيال ميديا بهروبه من الفريق،

زر الذهاب إلى الأعلى