الرياضة

الاهلي يخاطب الاتحادين المصري والافريقي .. تعرف على الاسباب

تسود حالة من القلق داخل الجهاز الفني للفريق الاول لكرة القدم بالنادي الاهلي ، وهو يضع برنامج الإعداد للموسم الكروي الجديد ، خاصة وأن هناك أكثر من بطولة غير واضحة المعالم سواء على الصعيد المحلي أو القاري .

وهو الامر الذي جعل بيتسو موسيماني المدير الفني للمارد الاحمر يطلب من إدارة ناديه التواصل مع مسئولي الاتحادين المصري والافريقي ، لتحديد وحسم موقف بعض البطولات .

وبالفعل أرسل الأهلي رسميا إلى اتحاد الكرة يطالب بمعرفة مصير مباراة السوبر المحلي ضد طلائع الجيش والمؤجلة من الموسم الماضي، وإمكانية لعب المباراة في الفترة المقبلة إم سيتم تأجيله مجددا  من أجل التحضير للبطولات القادمة جيدا، لاسيما بعد أنباء تأجيل مباراة السوبر الإفريقي ضد الرجاء المغربي إلى ديسمبر المقبل بدلا من إقامته يوم 24 سبتمبر الجاري. 

ويرغب الجهاز الفني للأهلي في تحديد تحديات المرحلة المقبلة من بطولة كأس مصر والدوري والسوبر المصري، من أجل وضع خطة تجهيز لاعبي الفريق الأحمر لهذه المرحلة الصعبة، من أجل المنافسة على حصد كل الألقاب التي ينافس فيها الأهلي في الفترة المقبلة. على صعيد متصل ، أجرى مسئولو النادي الأهلي عدة

اتصالات مع نظرائهم فى الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف” خلال الأيام الماضية للاستفسار عن الموعد النهائي لبطولة السوبر الأفريقي بعد الأنباء التى ترددت مؤخراً حول إمكانية تأجيلها.

وكان الاتحاد الأفريقي أكد أن بطولة السوبر الأفريقي ستقام يوم 24 سبتمبر الجاري بالعاصمة القطرية الدوحة بين الأهلي والرجاء المغربي، لكن تقارير خرجت على مدار الأيام الماضية حول إمكانية تأجيل بطولة السوبر الأفريقي لتُقام يوم 24 أو 25 ديسمبر المقبل، وربما يتم تأجيلها إلى شهر فبراير المقبل لأسباب تسويقية.

ويترقب الاهلي وموسيماني وصول قرارات رسمية ونهائية من جانب الاتحادين المصري والافريقي لحسم ملفي بطولتي السوبر المحلي والافريقي .

زر الذهاب إلى الأعلى