الرياضة

البدري يكشف موقف الثلاثي المحترف بعد الفوز على انجولا

أكد حسام البدري لمنتخبنا الوطني الاول لكرة القدم عقب الفوز على منتخب انجولا بهدف مقابل لاشيء في بداية مشوار تصفيات المونديال قائلا : لابد ان اشكر اللاعبين على ادائهم واصرارهم على الفوز ، بالرغم من الصعوبات التي واجهتنا مثل الاجهاد ، وكذلك الغيابات المؤثرة بعد اصابة اكرم توفيق وعمر جابر ، وعدم حضور محمد صلاح ومحمد النني من انجلترا .

كما قال انني لست راضيا عن الاداء ، وهذه حقيقة لابد منها ، ولكن الاهم بالنسبة لي هو الفوز ، لان العبرة بالحصول على النقاط الثلاث ، وهو مانسعى اليه من هذه المباراة .

واشار قائلا :الشوط الثاني افضل من الشوط الاول لانه كان هناك توتر عند اللاعبين لرغبة الفوز وتركيز كبير ، ولكن بمرور الوقت ونعبر من هذه المرحلة الصعبة باكبر قدر من الايجابيات سنكون قادرين على مواصلة المشوار .

كما قال كان هناك اخطاء في تمركز اللاعبين في الشوط الاول ، وهو مامنح منتخب انجولا افضلية في الاستحواذ على الكرة ، وانتشرنا بشكل خاطيء ، ولهذا سيطر المنافس على وسط الملعب .

وقال هناك فرصة لوجود كل من محمد صلاح ومحمد النني في مباراة الجابون المقبلة ، ولكن الامر سيتم حسمه خلال الاربع وعشرين ساعة القادمة ، وهو امر سيكون ايجابي في صالحنا لو انضما لصفوف المنتخب .

واشار قائلا : نركز الان على المباراة المقبلة امام الجابون ، ونسعى دون شك لتحقيق نتيجة ايجابية ، حتى نحقق مانسعى اليه في هذه التصفيات ، ولاشك ان الفوز سيكون أمر مهم للغاية .

وبالنسبة لغياب مصطفى محمد قال البدري : أننا متفهمون تماما للموقف الذي كان فيه اللاعب ونادي الزمالك وكذلك نادي جالطا سراي ، ولايمكن أن أقف أمام مصلحة اللاعب خاصة أن باب القيد كان سيتم غلقه ، وانا متفهم لغيابه ،ولكني لم أمنحه الموافقة على الغياب عن معسكر المنتخب .

زر الذهاب إلى الأعلى