أخبار مصر
أخر الأخبار

البطل الذي أنقذ الوطن بكل حنكة وذكاء..”عبد الحكم” ينعى المشير طنطاوي

نعى المستشار سامح عبد الحكم رئيس محكمة الجنايات وأمن الدولة المشير طنطاوي بكلمات مؤثرة، وذلك من خلال حسابة الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي “فيس بوك”.

حيث قال “عبد الحكم” في سطور قليله ولكنها تحمل معاني كثيرة تدل عن رجل عظيم استطاع أن يكون حائط الصد للوطن وقت المحنة قائلا:” مِنَ الْمُؤْمِنِينَ رِجَالٌ صَدَقُوا مَا عَاهَدُوا اللَّهَ عَلَيْهِ فَمِنْهُمْ مَنْ قَضَى نَحْبَهُ وَمِنْهُمْ مَنْ يَنْتَظِرُ وَمَا بَدَّلُوا تَبْدِيلًا…رحل نوح الذي نجا بسفينة الوطن من الطوفان”.

وأضاف المستشار سامح عبد الحكم ” رحل فجر اليوم بعد مسيرة حافلة بالعطاء السيد المشير حسين طنطاوي القائد الأعلى للقوات المسلحة الأسبق، 🇪🇬البطل الذي انقذ الوطن في مرحلة عصيبة بكل حنكة وذكاء…🇪🇬نوح الذي نجا بسفينة الوطن من الطوفان”.

وأوضح رئيس محكمة الجنايات وأمن الدولة:” سيذكرك التاريخ في صفحاته المضيئة بأحرف من نور …وسيظل المصريون دائما يذكرونك بكل فخر ومحبة واعتزاز …تودعك مصر اليوم بقلوب أبناءها…هي التي كانت دائما في قلبك ووجدانك…تحية حب وتقدير وعرفان…ودعوات المصريين بالرحمة والمغفرة 🇪🇬 خالص العزاء للمستشار إيهاب طنطاوي والأسرة الكريمة وانا لله وانا اليه راجعون”.

زر الذهاب إلى الأعلى