أخبار مصرالتعليمالواجهة الرئيسية
أخر الأخبار

التعليم العالي يمنح فرصة للطلاب المتخلفين بـ تسجيل رغبات تنسيق الجامعات2021/2022

خلال الأيام الماضية عاش طلاب وطالبات الثانوية العامة الذين لم يحالفهم الحظ الإلحاق بالتسجيل في رغبات التنسيق في المرحلتين الأولى والثانية، حالة من القلق والحزن خوفا من عدم امكانية الالتحاق بالمرحلة الجامعية.

وحرصا من وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، أتاح الموقع الإلكتروني لتنسيق القبول بالجامعات، فرصة تسجيل رغبات القبول بالجامعات بالعام الجامعي الجديد 2021 – 2022، للمتخلفين والمستنفدين رغباتهم بتنسيق المرحلتين الأولى والثانية من تنسيق الجامعات 2021.

وانتهى مكتب تنسيق القبول بالجامعات، من أعمال تنسيق المرحلتين الأولى والثانية، وإرجاء ترشيحات المرحلة الثالثة لحين الانتهاء من امتحانات الدور الثاني لطلاب الثانوية العامة.

ويعلن الموقع الإلكتروني للتنسيق، نهاية الأسبوع الجاري، نتيجة تنسيق تحويلات تقليل الاغتراب لطلاب المرحلتين الأولى والثانية استعدادا لقيد طلاب الجامعات واستكمال إجراءات القيد بالعام الجامعي الجديد.

وانتهت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، من نتائج تنسيق المرحلتين الأولى والثانية، بتوزيع 359 ألفا و907 طلاب بالمرحلتين بالكليات والمعاهد.

وتنطلق أعمال تنسيق المرحلة الثالثة للقبول بالجامعات، للطلاب الناجحين من الدور الأول لطلاب الثانوية العامة، عقب إعلان نتائج تنسيق تحويلات تقليل الاغتراب لطلاب المرحلتين الأولى والثانية على أن تستكمل أعمال المرحلة بعد الانتهاء من نتائج امتحانات الدور الثاني لطلاب الثانوية العامة.

زر الذهاب إلى الأعلى