الرياضة

الخطيب يدعو مجلس الأهلى للإجتماع..الثلاثاء

دعا الكابتن محمود الخطيب رئيس النادى الاهلى أعضاء مجلس الادارة لعقد اجتماع في الرابعة عصر الثلاثاء المقبل، وذلك لمناقشة العديد من الملفات الخاصة بقطاعات الأهلي، بالإضافة إلى الملفات الخاصة بفروع النادي المختلفة.

ونفى مصدر مسئول داخل النادى الأهلى ما تردد حول رفض الجنوب افريقى بيتسو موسيمانى قرار الكابتن محمود الخطيب رئيس النادى الأهلى بخصم 300 ألف جنيه من كل لاعب وكل عضو بالجهاز الفنى بعد الخسارة من طلائع الجيش فى السوبر المصرى .

وقال المصدر إن ما حدث اجتماع بين الخطيب وموسيمانى تم خلاله الحديث حول أسباب الخسارة وسرعة تجاوز هذا الأمر خاصة أن المرحلة المقبلة لا تحتمل أى سقوط أخر بعد خسارة بطولتين فى وقت قصير .
ويعيش النادي الأهلي، حالة من الغليان، عقب خسارة الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي لبطولة كأس السوبر المصري أمام طلائع الجيش بركلات الترجيح، بعدما انتهى الوقتان الأصلي والأضافي بالتعادل السلبي، في المباراة التي جمعتهما بملعب “برج العرب”.
وسيطرت حالة من الغضب الشديد على إدارة الأهلي عقب خسارة كأس السوبر، لاسيما أن النادي قام بتوفير للجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي جميع سبل النجاح، بالتعاقد مع جميع الصفقات التي طلب ضمها، خلال الميركاتو الصيفي الجاري، وعلى رأسها التعاقد مع الرباعي لويس ميكيسوني، وبيرسي تاو، وحسام حسن، وكريم فؤاد.

زر الذهاب إلى الأعلى