الواجهة الرئيسيةمنوعات

انقذوا ياسين .. هاشتاج تويتر الحزين

حملة بالآلاف علي مواقع التواصل الاجتماعي لجمع تبرعات .. وعلاج طفل ال7 سنوات

دشن رواد موقع التواصل الاجتماعي تويتر هاشتاج “#انقذواياسين”، بعد إستضافة طفل يدعي ياسين فى برنامج الاعلامي عمرو الليثي على شبكة قنوات الحياة، والطفل مصاب بمرض ضمور العضلات.

وقال الليثي الحالة بطلها طفل صغير اسمه ياسين 7 سنوات كان نفسه يعيش مثل باقى الأطفال، لكن يشاء القدر أن حياته، تنقلب 100 درجة بعد اصابته بمرض نادر وخطير يهدده بالموت كل لحظة يعيشها بدون علاج، وهو مرض ضمور عضلات دوشين الطفرة الهوائية، وهو مرض صعب جدا بيدخل على عضلات القلب والتنفس ولا يوجد له أمل غير دواء ظهر من 5 سنين وهو علاج جينى خضع مؤخرا لمجموعة ابحاث ودراسات.

ووجه د عمرو الليثي الدعوة إلى كافة وسائل الإعلام المرئية والمسموعة والمقروءة والإلكترونية إلى المشاركة مع واحد من الناس لإنقاذ الطفل ياسين بالمساعدة والتبرع لدعم ياسين وإنقاذ حياته.

وأطلق الليثي من خلال برنامج واحد من الناس هاشتاج #انقذواياسين حتي نتكاتف في دعم ياسين والتبرع من خلال أرقام حساب بالبنوك المصرية لإنقاذ ياسين خاصة أن علاج ياسين يتكلف أكثر من 4 ملايين جنيه خاصة أنه خارج البروتوكولات.. وهذا العلاج يحتاجه ياسين سنويا.


وجاءت تغريدات رواد تويتر كالتالي:”ياسين حالته خطرة بعد اصابتة بمرض نادر بيهدده بالموت كل لحظة بيعيشها بدون علاج #انقذواياسين”. وأضاف اخر:”#انقذواياسين قال تعالي (وما انفقتم من شيء فالله يخلفه وهو خير الرازقين ) ..ربنا يشفيك يا حبيبي”.


وعلق اخر:”#انقذوا_ياسين نظرتك قتلتني ياحبيبي يارب بإسمك الاعظم ياشافي ياودود ياودود ياذا العرش المجيد يافعال لما تريد اشفه شفاء لا يغادر سقما يارب العالمين”.


وعبر اخر”ياسين طفل صغير عمرة 7 سنوات كان نفسة يعيش زى باقى الاطفال اللى فى سنة لكن يشاء القدر ان حياته ربنا يشفيك اتبرعوا لياسين”.

زر الذهاب إلى الأعلى