التعليم

بداية من اليوم تظلمات الثانوية العامة ب300 جنيه (منافذ الدفع ورابط التظلمات)

 بداية من اليوم الخميس تفتح وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى باب سداد الرسوم المقررة على تظلمات الثانوية العامة  عبر إعادة فحص أوراق الإجابات يدويا بواقع 300 جنيه للمادة الواحدة.

وكشفت وزراة التربية والتعليم أن ذلك يأتي تلبيةً لرغبة أولياء الأمور والطلاب، حيث يمكن الآن طلب إعادة تصحيح يدوي لأوراق الإجابة (البابل شيت) لامتحانات الثانوية العامة٢٠٢١
وقالت الوزراة أن إعادة الفحص يشمل مطابقة الأوراق مع نموذج الإجابة لكل مادة ومن حق الطالب حضوره أثناء المراجعة.

وقالت وزارة التعليم، إن الطالب يستطيع استرداد المبلغ المدفوع للتظلم في كل مادة حال ثبوت زيادة درجاته بعد فحص االأوراق يدويا.

وأوضحت الوزارة  أن سداد المبلغ  المقرر لإعادة التصحيح اليدوي لأوراق إجابات الثانوية العامة  عن كل مادة يتم من   خلال (البريد المصري – شركات فوري – وقتي – إيجي باي – سداد – ضامن – أمان – مصاري –  ممكن – طلقة – موجة – خالص – موبايل وأموال).

 وكانت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى قد أعلنت عن إتاحة طلب إعادة تصحيح يدوي لأوراق الإجابة (البابل شيت) لامتحانات الثانوية العامة 2021، تلبيةً لرغبة أولياء الأمور والطلاب  على أن يكون التقديم من خلال   الرابط التالي:

  https://tazalom.emis.gov.eg/Default.aspx 

ويبدأ الدفع من اليوم الخميس ٩ سبتمبر، أما القيام باختيار المواد من خلال هذا الموقع من يوم السبت ١١ سبتمبر حتى الخميس ١٦ سبتمبر.

وبعد التقديم سيتم إرسال مواعيد لاستقبال الطالب مع والديه للإطلاع على الأوراق.

زر الذهاب إلى الأعلى