الواجهة الرئيسيةمنوعات
أخر الأخبار

بسبب “شيكابالا” هاشتاج قاطعوا إم بي سي مصر يتصدر السوشيال ميديا

كتبت : دينا سليمان

أثار الاعلان عن حلقة الإعلامي عمرو أديب في برنامجة الحكاية التي يستضيف فيها لاعب نادي الزمالك شيكابالا كابتن نادي الزمالك، على خليفة فوز النادي ببطولة الدوري المصري الممتاز لعام 2021، حالة من الجدل والغضب مما جعل الكثير من المغردون عبر موقع التواصل الإجتماعي “تويتر” يفعلون هشتاج “قاطعوا أم بي سي مصر”.

وذلك بسبب رفضهم عرض حلقة اليوم السبت الموافق 4 سبتمبر، زعموا أن هذا انتهاك للمواثيق بناء على سلوكيات اللاعب التي يرونها أنها مسيئة، بسبب أفعالة الأخيرة وهجومه على رئيس اتحاد الكرة “أحمد مجاهد” أمام الكاميرات ورفض استلام الدرع منه.

وجاءت بعض التغريدات توجه الإتهامات للإعلام الأبيض أنه يدعم الإنحدار الأخلاقي، فقد غردت إحدى رواد السوشيال ميديا “LOVE MARO” قائله :” الاعلام الأبيض يدعم الإنحدار الأخلاقي، اعلام مأجور لمن يدفع أكثر بيلمع كائن لا أخلاقي لاعب موقوف لسوء سلوكه”.

وأضافت ” اعلام الرز يجعل منه نجم البرنامج اتكلم عن محمد رمضان وادعى الاخلاق والفضيلة، يستضيف بذرة اللا أخلاق، اعرض الفيديو علشان تربي أجيال زيه بلطجية”.

وغرد أخر ” استضافة اللاعب المنفلت أخلاقيا، تدعم الانفلات الأخلاقي وقلة الأدب، انقذوا الأخلاق انقذوا شباب مصر من نموذج اللاعب المنفلت اخلاقيا”.

زر الذهاب إلى الأعلى