الرياضةالواجهة الرئيسيةعاجل

“بيرسى تاو” يصدم الأهلي قبل السوبر المصري

تلقى الجهاز الفني لفريق الأهلي لكرة القدم بقيادة بيتسو موسيماني، صدمة قوية بعد تأكد إصابة الوافد الجديد بيرتسي تاو في العضلة الضامة.

وقال مصدر بالجهاز الطبى بالنادى إن اللاعب سيخضع لفحص طبي خلال مران اليوم الأحد، لتحديد مدى الإصابة التي اشتكى منها ومدى إمكانية لحاقه بمباراة السوبر المحلي أمام فريق طلائع الجيش المقررة في الحادي والعشرين من الشهر الجاري.

وتبين من الفحص الطبي الذي خضع له تاو وشكواه من الضامة، أن الإصابة التي يعاني منها تعرض لها خلال مشاركته مع منتخب بلاده في تصفيات كأس العالم قبل الانضمام للأهلي.

ويغيب تاو بسبب هذه الإصابة عن الملاعب حوالى 40 يوماً

وتواجد تاو في مران الأهلي قبل 3 أيام، حيث لم يشارك في التدريبات الجماعية، واكتفى بحضور المحاضرة الفنية وإجراء بعض التدريبات الخفيفة في ظهوره الأول مع الفريق الأحمر.

ويخضع تاو لبرنامج تأهيلي خلال فترة غيابه من أجل تجهيزه للمرحلة المقبلة، حيث يعد غيابه ضربة قوية للجهاز الفني بقيادة موسيماني، حيث يعد من أبرز العناصر التي يعول عليها من الصفقات الجديدة.

ومن المقرر أن يلاقي الأهلي في اللقاء القادم له فريق طلائع الجيش في السوبر المصري يوم 21 سبتمبر الحالى.

جدير بالذكر أن تاو كان ضمن 5 صفقات قام بهم الأهلي خلال الميركاتو الحالي، حيث انضم رفقة اللاعب الجنوب إفريقي كل من حسام حسن، ومصطفى البدري وكريم فؤاد ولويس ميكيسوني.

وتعاقد الأهلي مع تاو لمدة أربعة مواسم قادماً من فريق برايتون الإنجليزي، حيث شارك برسي خلال فترة التوقف الدولي برفقه منتخب بلاده خلال تصفيات كأس العالم.

زر الذهاب إلى الأعلى