الرياضة

تعرف كيف احتفل محمد صلاح ب”شارة ” كابتن المنتخب

نشر «محمد صلاح» نجم منتخب مصر وليفربول الإنجليزى لكرة القدم صورة له على حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي مرتديًا قميص المنتخب المصري، معلقًا: «عشر سنوات .. مصر».

وكان الظهور الأول لصلاح مع المنتخب منذ عشرة أعوام.

صلاح كتب عبر صفحته الرسمية “انستجرام” في الساعات الأولى من صباح اليوم السبت :”10 سنوات ومازال.. مصر” مع وضع صورة له وهو يرتدي شارة قيادة المنتخب.

وكان محمد صلاح ظهر للمرة الأولى مع المنتخب المصري الأول منذ عشرة أعوام بالتحديد حيث كان مباراته الأولى ضد منتخب سيراليون بالتصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس الأمم.

ومن المقرر أن يلتحق محمد صلاح ببعثة المنتخب المصري والتي وصلت إلى الجابون من أجل خوض الجولة الثانية من التصفيات الأفريقية والمؤهلة لكأس العالم بقطر 2022.

ويستعد المنتخب المصري لمواجهة نظيره الجابوني مساء غدٍ الأحد في تمام التاسعة بتوقيت القاهرة.

وكان صلاح غاب عن المباراة الأولى لمصر ضد أنجولا بالتصفيات بسبب رفض ليفربول السماح للدولي المصري التواجد رفقة منتخب “الفراعنة” نظرًا لوضع مصر ضمن القائمة الحمراء بسبب فيروس كورونا (كوفيد 19).

المنتخب المصري استطاع أن يحقق ثلاث نقاط مساء الأربعاء الماضي عقب الفوز على أنجولا بهدف دون رد جاء عن طريق محمد مجدي “أفشة”.

ووصلت بعثة المنتخب المصري الأول لكرة القدم بقيادة حسام البدري إلى الجابون على متن طائرة خاصة لمواجهة منتخبها غدًا الأحد.

زر الذهاب إلى الأعلى