الرياضةالواجهة الرئيسية

تقارير إنجليزية..ليفربول يستقر على بديل محمد صلاح

أفادت صحيفة “ديلى إكسبريس” البريطانية تقريرها حول اقتراب فشل المفاوضات بين الريدز والفرعون المصري، وبدأ التحرك من ملاك العريق الإنجليزي للتعاقد مع بديل ” مو مو”.

قالت الجريدة البريطانية “ليفربول يتسقر على بديل محمد صلاح”.

ومن المقرر أن ينتهي العقد الحالي لـ محمد صلاح مع ليفربول في صيف 2023، وانتشرت الكثير من التكهنات حول مستقبله طوال الأشهر الماضية.

أشارت صحيفة “ديلي إكسبريس” الإنجليزية، إلى أن ليفربول قد يحول راداره ناحية التعاقد مع لاعب جديد لخلافة النجم محمد صلاح، حال عدم تجديد عقد الأخير.

وأضافت: “اللاعب الذي قد يستهدفه ليفربول هو جناح بايرن ميونخ ليروي ساني، الذي سبق له اللعب في الدوري الإنجليزي الممتاز في صفوف مانشستر سيتي، خلال الفترة بين 2016 و2020”.

سانى

وتابعت: “يورجن كلوب سبق وأن أبدى إعجابه الشديد بموهبة ليروني ساني وقدراته، بل وسبق أن حاول ضمه في مناسبتين سابقتين”.

وواصلت الصحيفة الإنجليزية تقريرها: “ليفربول سيبذل قصارى جهده من أجل الاحتفاظ بمحمد صلاح وتجديد عقده، ولكن إذا لم يحدث ذلك، فإن ليروي ساني هو هدف النادي الإنجليزي لضمه حيث ترى الإدارة أنه البديل المثالي، إلا أنه لن يقبل طلبات صلاح الأخيرة”.

ويمتلك ليروي ساني عقدًا ساريًا مع بايرن ميونخ حتى عام 2025، وتبلغ قيمته التسويقية في الوقت الحالي 54 مليون جنيه إسترليني.

وفي ذات السياق، قدا أشارت صحيفة “ميرور” الإنجليزية، إلى أن محمد صلاح قد طلب من إدارة ليفربول الحصول على راتب أسبوعي يُقدر بـ500 ألف جنيه إسترليني، من أجل الموافقة على تجديد عقده رفقة الريدز.

زر الذهاب إلى الأعلى