الرياضة

تنافس بين لاعبى الاهلى على مركز الظهير الايمن

تنافس بين لاعبى الاهلى على مركز الظهير الايمن

يشهد مركز الظهير الايمن فى الاهلى صراعا شديا بين ثلاثة لاعبين  بعد تعاقد الادارة في الفترة الأخيرة مع كريم فؤاد لاعب فريق النجوم، لتدعيم مركز الظهير الأيمن الذي كان يتواجده فيه وحيداً محمد هاني في الفترة الأخيرة؛ بعد رحيل أحمد فتحي

ومع إصابة محمد هاني في وقت سابق، سيطر أكرم توفيق لاعب خط الوسط على ذات المركز وقدم مستويات مميزة نال عليها الإشادة من الجهاز الفني، ليواصل سيطرته على مركز الظهير الأيمن بعد عودة هاني من الإصابة .

ويحظى أكرم توفيق بثقة بيتسو موسيماني المدير الفني لفريق كرة القدم الأول بالمارد الأحمر في الفترة الأخيرة، خاصة بعد ظهوره بمستوي مميز وصناعته لـ4 أهداف لزملائه بالفريق في الموسم الماضي، ومع تواجد كريم فؤاد في ذات المركز تبدو فرص عودة محمد هاني لشغل المكان الأساسي مرة أخرى صعبة في الوقت الحالي.

وظهر لاعب جديد قد يُهدد محمد هاني أيضاً، هو عمار  حمدي؛ العائد من الإعارة في الفترة الأخيرة، حيث يدرس موسيماني الاستعانة به في مركز الظهير الأيمن بجانب وسط الملعب، وشهدت مباراة المقاولون العرب الودية الدفع بعمار حمدي بديلاً لأكرم توفيق، بعد تعرض الأخير للإصابة، حيث حرص موسيماني على منح الفرصة لعمار لتجربته في هذا المركز استعدادا للموسم الجديد.

وشارك عمار في مركز الظهير الأيمن 16 مباراة خلال إعارته مع الاتحاد السكندري تحت قيادة المدرب حسام حسن، وقدم مستويات جيدة خلال فترة الإعارة.

ولن تكون مهمة محمد هاني سهلة للتواجد في التشكيل الأساسي خلال الموسم الجديد، في ظل تألق أكرم توفيق واستحواذه على ثقة موسيماني والاستعانة بعمار حمدي إلى جانب التعاقد في الانتقالات الصيفية الحالية مع كريم فؤاد القادم من صفوف النجوم .

زر الذهاب إلى الأعلى