الرياضة

حسام أشرف يكشف أسرار أزمة الزمالك بسببه..ووالده يؤكد:أمير مرتضى كان على علم بتوقيعه للأكاديمية

قال حسام أشرف لاعب نادى الزمالك أنه كان ضحية أحد وكلاء اللاعبين فى أزمة توقيعه لإحدى الأكاديميات فى الكاميرون.

وكشف حسام أشرف فى تصريحات تليفزيونية تفاصيل أزمته التي أدت إلى عقوبة للقلعة البيضاء من خلال إيقاف القيد وعقوبة مادية تقدر بـ200 ألف يورو بعد التوقيع لأحد الأكاديميات في الكاميرون.

قال حسام أشرف خلال تصريحات تلفزيونية: وكيل لاعبين مصرى وأخر إيطالى ضحكا عليا مع نهاية عام 2019 وكان عقدى مع الزمالك يقترب من نهايته سألته هل توقيعي للأكاديمية الكاميرونية سيضر الزمالك أم لا؟ وكانت إجابته إن ذلك لن يحدث.

وأضاف: «فوجئت بعد ذلك بأنه يجلب لي عرضاًَ من فريق درجة ثانية في البرتغال، وهذا لم يكن اتفاقي معه، حيث كنت أحلم بالانتقال لفرق المقدمة مثل نادي بورتو، لذلك رفضت العرض وفضلت التجديد لنادي الزمالك».

أضاف حسام أشرف : كان حلمي الانتقال لأكبر أندية البرتغال مثل بورتو لكن العرض البرتغالي تقدم بالفعل للزمالك ومعي الفاكس على سبيل الإعارة مع نية الشراء النهائي مقابل 400 ألف يورو.

استطرد حسام أشرف: أكدت للوكيل المصري أنني لن أرحل إلا بعد موافقة نادي الزمالك ولم يكن لدي أي رغبة في ضرر القلعة البيضاء وكنت أريد الإحتراف من بوابة النادي الأبيض.

واختتم حسام أشرف حديثه قائلا : النادي الكاميروني رغم عدم امتلاكه أي عقود إلا أنه عن طريق شات الواتس آب استطاع أن يلجأ للمحكمة الرياضية الدولية.

وأتم لاعب الزمالك الصاعد حديثه قائلاً: «أوجه رسالة لجماهير نادي الزمالك ألا يغضبوا مني، ما يقال عن أنني حاولت الهروب من النادي غير صحيح».

دافع والد حسام أشرف لاعب الزمالك الشاب، عن نجله، بعد اتهام ابنه في التسبب في إيقاف قيد لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بعد الحكم الذي حصلت عليه إحدى الأكاديميات الكاميرونية، ضد الزمالك، باتهام اللاعب بالتوقيع لناديين في توقيت واحد.

وكتب أشرف العجمي، والد حسام أشرف، حينها عبر حسابه على «فيس بوك»، أن جمهور الزمالك يجب أن يعرف حقيقة ما جرى.

وأكد والد لاعب الزمالك، أن نجله قبل التوقيع لنادي الزمالك، أبلغ أمير مرتضى، بأنه وقع لناد برتغالي، ليرد عليه أمير مرتضى: «تعالى وقع للزمالك ولا تهتم بأي شئ آخر».

وأضاف والد حسام أشرف، أن اللاعب بدافع حبه للزمالك واعترافه بفضله عليه، قام بتفضيل الزمالك على النادي البرتغالي، ليكون للأسف الرد على هذا الحب هو الهجوم عليه، وتقال عليه أكاذيب بأنه وقع للزمالك دون إخبارهم بحقيقة موقفه.

وشدد والد اللاعب، على أنه كان يرغب في إيضاح كل الأمور، وأن حسام أشرف أخبر الزمالك بتوقيعه في البرتغال قبل اتخاذ أي خطوة.

زر الذهاب إلى الأعلى