الرياضة

رسالة من مجاهد للجماهير قبل مواجهة الجابون

وجه رئيس اتحاد الكرةأحمد مجاهد، رسالة الى جماهير الكرة المصرية ، فحواها أن تمنح لاعبى المنتخب العذر بعد مستواهم في مباراة أنجولا التى انتهت بفوز الفراعنة بهدف نظيف ضمن التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم بقطر 2022.

كما قال يجب أن نعذر المنتخب عن المباراة الماضية أمام أنجولا، نسبة التركيز لم تكن كاملة، خاصة أنها جاءت بعد الدورى مباشرة والمباريات المقبلة ستكون أفضل.

أضاف مجاهد قائلا : صفوف المنتخب اكتملت بانضمام محمد صلاح، ولا يوجد غير المنتخب الوطنى بالفندق، لذلك التركيز عال جدا بين أعضاء البعثة، وهناك تفاؤل بحذر، والملعب جيد جدا وعلى قدر المستطاع وفرنا كل سبل الراحة للمنتخب، ونتمنى أن نحقق النتيجة التى يتمناها كل المصريين، وأن ننعتلي قمة المجموعة مبكرا.

وأشار : وجود محمد صلاح مهم معنويا وفنيا وحرصه على القدوم وتركيزه هذا يعطى اللاعبين شعور بالأهمية وخرجنا من أجواء الدورى خاصة أن المباراة الأولى كانت بعد نهاية الدورى بوقت قليل، ولكن مباراة الجابون مختلفة، وشعور أن صلاح قادم من كل هذه المسافة يعطى إحساسا بأننا دخلنا كل مراحل الجد.

واتم رئيس إتحاد الكرة : الأمور صع على الجابون، ولكن في النهاية البطل الذى يستهدف الصعود يركز على نفسه فقط، و الننى عنصر مهم، ولم يكن هناك سبب يمنع مجيئه، وكنا نتمنى تواجده لكن الإصابة حرمته من أن يتواجد معنا.

زر الذهاب إلى الأعلى