الواجهة الرئيسيةحوادث

سليم علقيا.. التقرير الطبي عن حالة سفاح الجيزة بعد إيداعه مستشفى الأمراض النفسية

تسلمت محكمة جنايات الجيزة،بجلسة محاكمة فراج عبد العاطي المعروف إعلاميا بـ سفاح الجيزة، تقرير الطب الشرعي ، في اتهامه بقتل زوجته فاطمة وصديقه وآخرين عمدًا مع سبق الإصرار والترصد بعدما طلب دفاعه ايداعه مستشفى الأمراض النفسية والعصبية وأمرت جهات التحقيق بإيداع لمدة شهرين الأمراض العقلية والعصبية المختصة، وذلك لبدء اخضاعه للكشف الطبي الشرعي، وبيان ما إذا كان يعاني من أي أمراض نفسية أو عقلية أو اضطرابات نفسية.

و جاء التقرير من مصلحة الطب الشرعي، عقب الكشف الطبي على المتهم قذافي عبد العاطي الشهير بـ سفاح الجيزة، وذلك بعد إيداعه مصلحة الطب النفسي للكشف على قواه العقلية.

قال التقرير إن المتهم لا يعاني من أي أمراض نفسية أو عصبية، كما أنه سليم تمامًا وليس كما ادعى البعض أن هناك خللًا في قُواه العقلية جعله يرتكب تلك الأفعال من قتل وذبح ودفن ضحاياه في المنزل.

ووصل والد المجني عليها “فاطمة” إلى قاعة المحكمة وحضور دفاع المجني عليها.

وتُعقد الجلسة في محكمة جنايات الجيزة برئاسة المستشار أحمد على يونس وعضوية المستشارين وائل إدريس ويحيي عادل صادق.

يذكر أنه أودعت محكمة جنايات الجيزة قذافي فراج عبد العاطي مستشفى الأمراض النفسية والعصبية لمدة شهرين الأمراض العقلية والعصبية المختصة، وذلك لبدء اخضاعه للكشف الطبي الشرعي، وبيان ما إذا كان يعاني من أي أمراض نفسية أو عقلية أو اضطرابات نفسية من عدمه، وصولًا لبيان مدى مسؤوليته جنائيًا عن مقتل المجني عليها زوجته فاطمة زكريا بعدما أزهق روحها وأخفى جثتها في «ديب فريزر».

زر الذهاب إلى الأعلى