الرياضة

صهر الخطيب يفتح النار على موسيماني بعد خسارة السوبر

فتح أسامة حسني نجم النادي الاهلي الاسبق  النار على بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الاول لكرة القدم في النادي الاهلي ، بسبب خسارة المارد الاحمر لبطولة كأس السوبر المصري بعد الهزيمة أمام طلائع الجيش 3-2 بركلات الترجيح بعد التعادل في الوقتين الاصلي والاضافي بدون أهداف .

وقال أسامة حسني : أن الاهلي لعب واحدة من أسوأ مبارياته على الاطلاق بسبب العشوائية الفنية التي أدار بها موسيماني هذه المباراة ، فلم يكن موفقا في التشكيل ولاالتغييرات ،  وكذلك لم يكن حتى موفقا في إختيار اللاعبين الذين يسددون ركلات الترجيح ، فكانت الخسارة نتيجة طبيعية .

وواصل أسامة حسني صهر الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الاهلي تصريحاته وانتقاداته الفنية لموسيماني قائلا : ان المدرب لم يقم بأي اجراء خططي لحل شفرة الدفاع التي فرضها طلائع الجيش ، وكل ماقام به أنه دفع بكل المهاجمين في ارض الملعب للضغط على لاعبي الطلائع ، ولكن لم يكن هذا الاجراء مؤثرآ ، بل على العكس أحدث ” زحمة ” في منطقة جزاء الطلائع وتعامل مدافعو الطلائع معها بأجادة .

ولم يكتف نجم الاهلي الاسبق بهذا بل قال أيضا : أن اللاعبين أيضا يتحملون هذه الخسارة لانهم لم يؤدوا ماعليهم ، وكان ادائهم بدون ارادة أو رغبة حقيقية في الفوز ، واستسلم اللاعبون لدفاع طلائع الجيش وسهلوا مهمته بالوصول الى ركلات الترجيح ، وهو ماارادوه.

زر الذهاب إلى الأعلى