الرياضة

على معلول فى “مزاد”..الأهلى والدحيل

دخل نادى الدحيل القطرى فى مفاوضات مكثفة مع على معلول لاعب فريق الاهلى لكرة القدم من اجل ضمه بداية من الموسم القادم.

قدم النادى القطرى عرضا اكبر مما قدمه الاهلى للاعب التونسى يصل الى مليونى ونصف المليون دولار سنويا فى الوقت الذى قدم فيه الأهلى عرضا استثنائيا للاعب يصل الى مليون ونصف المليون وهو أعلى من السقف المالى الذى يقدمه الاهلى للاعبيه.

وقال الإعلامي كريم شحاتة في برنامج “كورة كل يوم” المذاع على شاشة قناة الحياة، أن الأهلي عرض على معلول الحصول على 1.5 مليون دولار سنويا، وهذا الرقم يعد استثنائيا، ولم يحصل لاعب عليه في تاريخ الأهلي؛ وذلك بعد أن توقف العرض الأول عند مليون و200 ألف دولار فقط.

ورغم أن عرض الدحيل أكبر من عرض الأهلي ماليا، إلا أن الاستمرار في الأهلي؛ هو رغبة اللاعب الأولى، في ظل ارتباطه الكبير بالنادي، ولرغبته في ختام مسيرته داخله، ومن ثم العمل داخله بعد الاعتزال.

فى نفس الوقت أفادت صحيفة “تونس الرقمية” أن معلول قد حسم موقفه بشكل نهائي وقرار البقاء في الأهلي وذلك بعدما أنهى الاتفاق مع مسئولي النادي الأهلي والتوقيع موسمين مقبلين بخلاف الموسم المتبقي من عقده الحالي.

الصحيفة التونسية أشارت إلى أن راتب الدولي التونسي مع الأهلي سيكون مليوني ونصف المليون دولار، سيحصل عليهم في موسمين بعد موافقته على تجديد تعاقده مع القلعة الحمراء.

ومن المقرر الإعلان عن تجديد عقد معلول في الأيام القليلة المقبلة، خاصةً أن الأهلي ليس لديه ارتباطات في الوقت الراهن بسبب التوقف الدولي.

زر الذهاب إلى الأعلى