الرياضة

فور وصول بعثة اليد للقاهرة ..الأهلى يحفز لاعبيه بالمكافآت قبل سوبر الزمالك

ينوى مجلس إدارة الأهلي برئاسة الكابتن محمود الخطيب زيادة قيمة مكافأة فوز فريق اليد بالنادي بعد تتويجه ببطولة كأس الكؤوس الإفريقية للأندية لكرة اليد.

كان فريق الأهلي قد توج ببطولة كأس الكؤووس الإفريقية للأندية لكرة اليد للمرة الرابعة في تاريخه بعد الفوز على وداد سمارة المغربي في نهائي البطولة

وقال مصدر بالأهلي  أن لائحة النشاط الرياضي بالنادي تنص على حصول كل لاعب في فريق اليد على 40 ألف جنية عند الفوز ببطولة قارية.

وأضاف بأن مجلس إدارة الأهلي برئاسة محمود الخطيب تدرس زيادة المكافأة بشكل إستثنائي لتحفيز اللاعبين قبل البطولات الصعبة التي تنتظر فريق اليد في الموسم المقبل، والتي تبدأ بمواجهة الزمالك في السوبر الإفريقي الذي يقام بالقاهرة يوم 10 سبتمبر الجاري على صالة حسن مصطفى الدولية بأكتوبر.

وقد حرص العامري فاروق نائب رئيس الأهلي ورئيس البعثة على إقامة احتفالية خاصة للاعبي فريق اليد بفندق الإقامة في مكناس المغربية، بعد فوز الفريق ببطولة كأس الكؤوس الأفريقية للأندية لكرة اليد.

ووصلت بعثة الفريق الى القاهرة قادمة من المغرب بعد تتويجها بلقب القارة الافريقى.

استقبل البعثة بمطار القاهرة طارق قنديل وجوهر نبيل عضوا مجلس الإدارة، ورؤوف عبد القادر مدير عام النشاط الرياضي، بعد أن حقق الفريق الفوز في جميع مبارياته بالبطولة وحصد اللقب عن جدارة.

زر الذهاب إلى الأعلى