الرياضةالواجهة الرئيسية

محمد صلاح على أعتاب “رقم” جديد فى مواجهة برينتفورد الليلة

ينتظر نجم منتخبنا الوطنى وليفربول الإنجليزى محمد صلاح رقما قياسياً جديداً حيث يفصله هدف واحد فقط عن دخول “نادي المئة” من حيث عدد الأهداف مع “الريدز”، في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

ولدى الفرعون المصري حاليا 99 هدفا بقميص ليفربول في “البريميرليج”، وسيصل إلى 100 هدف في حال تسجيله في مباراة فريقه اليوم أمام مضيفه برينتفورد ضمن الجولة السادسة من الدوري.

وكان صلاح قد احتفل بتسجيله 100 هدف في “البريميرليج”، خلال مواجهة ليدز يونايتد في الجولة الرابعة (98 هدفا مع ليفربول وهدفين مع تشيلسي)، قبل أن يسجل في الجولة الخامسة (الماضية) هدفا من أهداف فريقه الثلاثة في شباك كريستال بالاس ليرفع عدد أهدافه في المسابقة بشكل عام إلى 101 هدف وبقميص ليفربول إلى 99 هدفا.

ويحل فريق ليفربول الانجليزى بقيادة الفرعون المصرى محمد صلاح ضيفا فى السادسة والنصف مساء اليوم بتوقيت القاهرة على نظيره برينتفورد وذلك ضمن منافسات الجولة السادسة من الدورى الانجليزى البريمرليج .

ويحتل ليفربول الصدارة فى الدورى الانجليزى بالمناصفة مع نظيره تشيلسى ولكل منهما 13 نقطة وهما متساويان فى كل شئ ويزاحمهما على القمة مانشيستر يونايتد صاحب نفس الرصيد من النقاط ولكنه متأخر بفارق الاهداف فقط .

ومع رغبة صلاح فى تحقيق ليفربول الفوز اليوم يتمنى هو على الصعيد الشخصى مواصلة هز شباك المنافسين واستمرار تربعه على صدارة قائمة هدافى الدورى التى يعتليها مع نجمى ويستهام ميشيل انطونيو ومانشيستر يونايتد برونو فيرنانديز ولكل منهم اربع اهداف حتى الان .

ويطمح ليفربول بقيادة صلاح فى الفوز ورفع رصيد الشياطين الحمر الى 16 نقطة وترقبا لتعثر تشيلسى الذى سيخوض مباراة قمة قوية للغاية اليوم ايضا امام حامل اللقب وصاحب الترتيب الخامس برصيد 10 نقاط مانشيستر سيتى المتعطش لاستعادة القمة ايضا .

زر الذهاب إلى الأعلى