المرأة والطفلالواجهة الرئيسية

ريا أبي راشد بفستان أسود من زهير مراد ومجوهرات من بولجاري.. سعر الإطلالة يتخطى 4 مليون جنيه!

ريا أبي راشد في مهرجان فينيسيا

-لافتت الإعلامية اللبنانية ريا أبي راشد انتباه جمهورها بثاني إطلالتها على السجادة الحمراء في فعاليات مهرجان فينيسيا بدورته الـ 78، مما دفع ناقد الموضة اللبناني ” إيلي حنا” لإبداء رآيه بإطلالتها عبر الصفحة الرسمية لشرطة الموضة بالإنستجرام، قائلا:

-” كمان اليوم رح كون سوبر إيجابي و بلش بالأشياء الحلوة و البداية مع لون الفستان الجميل جدا يلي لابق على ريا كتير و عاطي منظر جميل مع لون بشرتها ولون شعرها”.

إيلي حنا عن إطلالة ريا أبي راشد بمهرجان فينيسيا: تشبه مسؤولين لبنان
وتابع، حنا: “التصميم بالجزء السفلي حلو، بس بالجزء العلوي فيه غلط!!، فكرة التصميم بالجزء العلوي حلوة بس التطبيق مش زابط، و القماش ما كتير ساعد على هالشي، و الإكسسوار عند منطقة الخصر مثل: المسؤولين عنا ب لبنان (وجوده و عدمه زي بعضه)، الشعر حلو، المكياج كئيب، و كنت بفضل حذاء ثاني مع الفستان، و بعطي الإطلالة 5/10؟”.

فستان ريا أبي راشد يستفز شرطة الموضة
  • وبدت ريا أبي راشد بإطلالة عصرية، مرتدية فستانا طويلا، مجسما من أعلى، ذا فتحه مثيرة من منطقة الصدر، وفضفاض من أسفل، محدد الخصر، زين ببعض التطريز الناعم، أتسم بشق مثير كشف عن ساقيها، صمم الفستان من قماش الحرير بلون الجنزاري، فيما انتعلت صندلا ذا كعب
ريا أبي راشد في مهرجان فينيسيا

أما من الناحية الجمالية، اعتمدت تسريحة شعر جذابة ووضعت مكياجا جذابا مرتكزا على الألوان الترابية مع تحديد عينيها بالأيشادو البني مع لون النود الغامق في الشفاه.وأكملت رقي إطلالتها ببعض الإكسسوارات العصرية المتناغمة مع فستانها.

فعاليات مهرجان فينيسيا السينمائي

انطلق مساء يوم الأربعاء فعاليات واحد من أبرز وأقدم المهرجانات الفنية في العالم، وهو مهرجان فينيسيا السينمائي الدولي بدورته الـ 78، الذي لطالما كان رائدًا في مجال الأحداث الفنية ولا يقل أهمية ومكانة عن كان وبرلين.

وحرص على التواجد عدد كبير من هوليوود منهم هيلين ميرين، داكوتا جونسون، الإيطالية سيرينا روسي، العارضة بيانكا بولتي، كريستين دانسيت، روسى دى بالما، تيلور هاكفورد.

زر الذهاب إلى الأعلى