الرياضة

مهلة 30 يوماً للزمالك لسداد مستحقات جروس

تلقى نادى الزمالك خطابا من لجنة الإنضباط بالفيفا يلزمه بدفع مستحقات المدير الفنى السابق للفريق كريستيان جروس التى تقدر ب70 ألف دولار خلال 30 يوما.

قال عمرو أدهم، عضو مجلس اللجنة المؤقتة لنادي الزمالك، إن هناك تطورات بشأن قضية كريستيان جروس، مدرب الفريق السابق، ضد النادي حيث وصل للنادى خطاب من لجنة الإنضباط يلزمنا بدفع مستحقات جروس خلال 30 يومًا”.

أكد عضو مجلس اللجنة المؤقتة لنادي الزمالك، في تصريحات لبرنامج “كورة كل يوم” المذاع على قناة الحياة، أن الاتحاد الدولى لكرة القدم “الفيفا” أوقف قيد نادي الزمالك لفترتين قيد انتقالات، متابعا: “استأنفنا ضد تلك العقوبة ونأمل ان يفك الفيفا الحظر على القيد.

ومن ناحية أخرى تدرس إدارة نادي الزمالك إعارة الصفقات الجديدة التى ضمها النادى خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، فى حال عدم حل أزمة المنع من القيد، وفقا للعقوبة الموقعة من الاتحاد الدولي على الزمالك بشأن واقعة حسام أشرف مهاجم الزمالك السابق.

وكشف مصدر أن إدارة النادي فى حال عدم توصلها لحل فى الأزمة فإنه ستتم إعارة عمر كمال عبد الواحد ومحمود شبانة وحمدى النقاز الذين انضموا للزمالك فى الصيف الجاري، لحين إنهاء الأزمة.

وتقدم الزمالك باستئناف للمحكمة الرياضية الدولية للمطالبة بإلغاء منع الزمالك من القيد فترتين، بعد تسوية مستحقات الأكاديمية الكاميرونية التي قام حسام أشرف بالتوقيع لها قبل تصعيده للزمالك وتوقيع عقد احترافي مع النادي.

وينتظر الزمالك حكما من المحكمة الرياضية الدولية لإلغاء العقوبة الإدارية بعدما تم تقديم التسوية بين الزمالك والأكاديمية الكاميرونية بعد حصولها على 200 ألف دولار من الزمالك.

زر الذهاب إلى الأعلى