الرياضة

موسيمانى يحفز لاعبى الاهلى قبل السوبر المحلى

موسيمانى يحفز لاعبى الاهلى قبل السوبر المحلى

لجا موسيمانى لسلاح التحفيز قبل مواجهة الطلائع في السوبر ويستغل بيتسو موسيماني المدير الفني لفريق كرة القدم الأول بالنادي الأهلي، معظم أوقات معسكر الفريق بالإسكندرية لعقد جلسات منفردة وجماعية مع لاعبي الفريق الأول، لتحفيز اللاعبين لحصد لقب السوبر المحلي، لتعويض الجماهير عن ضياع الدوري في الموسم المنصرم، بجانب الجلسات الفنية التي تسبق كل مران خلال المعسكر.

ويخوض الأهلي مباراة مرتقبة أمام فريق طلائع الجيش في السوبر المحلي والمقرر إقامتها يوم الثلاثاء المقبل في تمام الساعة السابعة مساء على إستاد برج العرب بالإسكندرية.

وعقد موسيمانى محاضرة فنية مع لاعبيه فى معسكره المغلق بالإسكندرية، شرح خلالها جوانب القوة والضعف فى فريق طلائع الجيش قبل مواجهته في كأس السوبر المحلى، وحذر الجنوب إفريقي لاعبيه من خطورة فريق الطلائع خاصة في الهجمات المرتدة السريعة التي يجيدها.

وطالب لاعبى الأحمر بالتركيز من بداية المباراة واستغلال أنصاف الفرص لحسم اللقاء مبكراً، مشدداً على ضرورة التركيز الدفاعى وعدم منح لاعبى الطلائع مساحات حتى لا تشكل خطراً على مرمى الأحمر.

يذكر أن فريق طلائع الجيش ساهم في ضياع نقطيتن ثمينتين من المارد الأحمر ببطولة الدوري بالتعادل السلبى ساهمت فى ضياع اللقب من الأهلي، كما كان نداً قوياً للفريق فى نهائى كأس مصر الذى فاز به المارد الأحمر بركلات الترجيح

زر الذهاب إلى الأعلى