الرياضةالواجهة الرئيسية

هروب كارتيرون إلى الإمارات..الزمالك يكشف الحقيقة

هروب كارتيرون المدير الفنى لفريق الزمالك لكرة القدم للمرة الثانية.

هذا الخبر اثارته وسائل التواصل الاجتماعى خلال الساعات الماضية ليخرج بعدها حازم فتوح، وكيل المدرب ويكشف حقيقة هروبه وتلقيه عروضًا من الخارج.

وقال فتوح إن هذه التصريحات غريبة وأيضا توقيتها غير مفهوم، مشيرًا إلى أن المدرب الفرنسي يحصل على إجازة قصيرة لعدة أيام بعد توقف الدوري بسبب الأجندة الدولية.

فى الوقت نفسه أكد مصدر داخل نادي الزمالك عدم صحة ما يثار حول هروب الفرنسي باتريس كارتيرون من تدريب الفريق بعد سفره خلال فترة التوقف الماضية إلي الإمارات لقضاء عطلة نهاية الموسم.

وأكد المصدر أن كل ما أثير مؤخرا حول هروب المدير الفني القلعة البيضاء هو عار تماما من الصحة وأنه مستمر مع القلعة البيضاء ، وان ما يثار هدفه الوحيد تشتيت تركيز اللاعبين وخلق الفوضي .

وقال:«المدير الفنى الفرنسي مستمر مع الزمالك».

وربط رواد مواقع التواصل بين استقالة أسامه نبيه لغضبه من اللجنة التى تدير النادى برئاسة حسين لبيب التى فضلت صرف مكافآت كارتيرون وعدد من اللاعبين بمناسبة الفوز بلقب الدورى وأيضا لسفر المدير الفنى الى الامارات لقضاء اجازته بها عقب انتهاء الموسم وكذلك تصريحات رضا عبد العال نجم الزمالك والاهلى السابق.

كان رضا عبدالعال أكد أن الفرنسي كارتيرون المدير الفني للفريق الأبيض يسعى للهروب من القلعة البيضاء من جديد.

وقال عبدالعال في حواره مع برنامج «البريمو» مع الإعلامي إسلام صادق المذاع على قناة «TEN»: «كارتيرون لم يكن في إجازة بالإمارات بل ذهب من أجل التفاوض مع نادى هناك لتدريبه خلال الفترة المقبلة والهروب مرة أخرى من الزمالك مثلما فعل من قبل، ورحيله سيكون مفيداً للقلعة البيضاء».

ولم تكن شائعة هروب المدرب الفرنسى من الزمالك هى الأولى من نوعها بل هناك العديد من الشائعات طالته بعدما فاجأ المدير الفنى المجلس السابق برئاسة مرتضى منصور بهروبه لتلقيه عرضا سعودياً أكبر مما يتلقاه من الزمالك وترك المدرب الفرنسى النادى وهو فى أشد الحاجة اليه حيث كان مقبلا على مباريات مهمة فى البطولة الافريقية.

زر الذهاب إلى الأعلى