الرياضة

يغيب 40 يوما..تفاصيل إصابة “تاو” لاعب الأهلى

كشف د.أحمد أبو عبلة رئيس الجهاز الطبي لفريق الأهلى لكرة القدم عن تفاصيل إصابة بيرسى تاو لاعب الفريق الجديد والتي تم الكشف عنها عقب توقيع الكشف الطبي الشامل عليه بعد العودة من بلاده.

قال فى تصريحات لقناة الأهلي الفضائية إن تاو أصيب أثناء تواجده مع منتخب جنوب إفريقيا خلال التوقف الدولي الأخير وستبعده هذه الإصابة عن المباريات لفترة قد تصل إلى 4 أسابيع.

وأكد طبيب الأهلي أن اللاعب كان يعاني من إصابة في العضلة الضامة منذ يوم 3 سبتمبر، وتلقى جرعة من علاج مسكن ليشارك في المباراة الأولى بالتوقف الدولي مع جنوب إفريقيا، ونفس الشيء في المباراة الثانية.

وبعد توقيع الكشف الطبي اتضح وجود مزق في العضلة الضامة، مع وجود تجمع دموي، وتم حقن اللاعب بالبلازما وهو مصاب منذ 10 أيام تقريبا وبالتالي سيكون بحاجة إلى فترة من 3 إلى 4 أسابيع ليكون جاهزاً من الناحية الطبية للمشاركة مع الفريق في التدريبات.

وبناء على التقدير الطبي فلن يكون اللاعب ضمن حسابات المدير الفني خلال فترة الإعداد، مباراة كأس السوبر، بجانب روزنامة كأس مصر حتى نهاية مرحلة نصف النهائي (حال تأهل الأهلي) وبداية عودته قد تكون مرحلة الذهاب في دور الـ32 من دوري الأبطال، أو نهائي الكأس.

ويبدأ الدوري المصري في 25 أكتوبر المقبل، وفقًا للمواعيد التي أعلنها الاتحاد المصري لكرة القدم.

زر الذهاب إلى الأعلى