الرياضة

أمين صندوق الترسانة يكشف الحقائق قبل الانتخابات

قرر مجلس ادارة نادي الترسانة فتح باب الترشيح لانتخاب مجلس ادارة جديد يدير شؤون النادي خلال السنوات الاربع القادمة 2021 – 2024 في 11 أكتوبر الحالي 2021 ويستمر لمدة سبعة ايام متتالية تنتهي في 17 أكتوبر 2021 ، على ان يكون انعقاد الجمعية العمومية واجراء الانتخابات في 26 نوفمبر 2021 .. صرح بذلك صلاح عبد الفتاح امين صندوق النادي .

وقال صلاح عبد الفتاح  : أن الترسانة نجح في ادارة العديد من الملفات الشائكة في العامين الماضيين ، واهمها تطوير النادي ومنشاته على المستوى الاجتماعي ، بالصورة التي تليق بالاعضاء ، وحقق العديد من النتائج الايجابية في الرياضات المختلفة خاصة اللعبات الفردية .

وواصل امين صندوق نادي الترسانة تصريحاته قائلا : ومنذ ايام قليلة احتفلنا بمئوية نادي الترسانة، وقمنا بتكريم نادي الترسانة على مر عصوره من الرياضين والرؤوساء ومجالس الادارات ، خاصة اننا نؤمن بان العمل تسلسلي والاجيال المتعاقبة ساهمت في تاريخ قلعة الشواكيش .

واشار قائلا ان الجمعية العمومية لمست بنفسها مدى تطوير الجانب المالي وتنمية موارد النادي ماليا كان الشغل الشاغل للادارة في العامين الماضيين ونجحنا في هذا الامر بشكل كبير ، ولن نتوقف عند هذا الحد ، ونسعى لزيادة هذه الموارد.

وفيما يخص كرة القدم وبقاء الشواكيش في الدرجة الثانية قال امين صندوق نادي الترسانة : أن الحال الذي وصل اليه الترسانة في كرة القدم تعاني منه جميع الاندية الشعبية والجماهيرية باستثناء الاهلي والزمالك فقط ، والدليل ان الدوري الممتاز يضم خمسة اندية جماهيرية ويوجد 13نادي يمثلون الشركات والهيئات ، فكرة القدم ونتائجها تعتمد على المال ، والترسانة وكل الاندية الشعبية مجبرة ان ترشد في النفقات المالية لخدمة اعضائها ، وفي نفس الوقت يتم الانفاق على الكثير من اللعبات الرياضية من بينها كرة القدم .

واتم تصريحاته قائلا : أن كرة القدم في الترسانة وجميع الاندية الجماهيرية لن تستطيع الوقوف في وجه اندية الشركات والهيئات ، الا من خلال حل واحد وهو ان تقوم الشركات والهيئات الوطنية برعاية كرة القدم في هذه الاندية الجماهيرية ، وبخلاف هذا الحل لن يكون هناك وجود للاندية الجماهيرية .

زر الذهاب إلى الأعلى