الرياضة

زفاف “أفشه”..”لوك جديد” للعريس وانقطاع الكهرباء..ونجوم الكرة والفن فى الحفل “صور”

احتفل محمد مجدى أفشه نجم النادى الأهلى والمنتخب الوطنى لكرة القدم بزفافه بأحد فنادق التجمع الخامس بالقاهرة وسط العديد من نجوم الكرة الحاليين والقدامى وأعضاء مجلس إدارة النادى الاهلى.

وظهر محمد مجدى أفشة، بـ”لوك جديد” مرتديا بدلة سوداء استعدادا لحفل زفافه، بعدما ارتدى بدلة بيضاء لالتقاط الصور قبل الدخول إلى قاعة الحفل مع عروسته.

ودخل محمد مجدى أفشة، لاعب النادى الأهلى، فى وصلة رقص مع عروسه على وسط تصفيق الجميع .

وحضر الحفل محمود الخطب رئيس النادى الأهلى وأعضاء مجلس إدارة النادى وعدد كبير من نجوم الكرة المصرية يأتى فى مقدمتهم زملاء أفشة في الأهلي والذين لم يسافروا مع الفريق مثل صلاح محسن وأحمد عبد القادر، وعمار حمدي وكريم فؤاد، هذا بجانب ظهور وائل جمعة، مدير المنتخب ومحمد شوقي، المدرب المساعد، وأحمد حسن، نجم الكرة المصرية السابق، بالإضافة للعديد من نجوم الكرة المصرية ونجوم الفن على رأسهم الفنان أحمد فهمي الذي يرتبط بعلاقة قوية مع أفشة.

وغاب نجوم الأهلي والزمالك عن صور فرح محمد مجدي أفشة اليوم، وذلك نظرًا لسفر بعثة الأهلي اليوم، وسفر بعثة الزمالك يوم الأثنين الماضي، من أجل بدء مشوارهم في دوري أبطال إفريقيا.

شهد حفل اللزفاف انقطاع للتيار الكهربائي أثناء أحد فقرات الحفل مماأحدث حالة من الارتباك خلال حفل الزفاف .

وحرص نجوم الكرة المصرية على التقاط الصور التذكارية في حفل الزفاف، من أجل توثيق اللحظة، ومشاركة نجم الأهلي في فرحه الذي عقد اليوم بأحد فنادق القاهرة.

وقد أحيا عمر كمال، نجم الأغنية الشعبية الفقرة الأولى من حفل الزفاف، والتقط الصور مع محمد مجدي أفشة في إظهار سعادة بحضور حفل الزفاف كما قدم كل من حمادة هلال وايهاب توفيق فقرة غنائية فى الحفل.

زر الذهاب إلى الأعلى