الرياضةالواجهة الرئيسية

نمبر 1 نيوز يؤكد : لا..انتخابات في نادي الزمالك لمدة سنة

بالرغم من حالة الغموض والقلق التي تسيطر على نادي الزمالك بعد قرار وزارة الشباب والرياضة لتاجيل الانتخابات والجمعيةة العمومية ، التي كان مزمع اجراؤها في 19 نوفمبر القادم ، وتم الالغاء والتاجيل نتيجة عدم تنقية كشوف العضوية وفقا لماذكره بيان رسمي من وزارة الشباب والرياضة .

الا ان كل المؤشرات تتجه الى ان الوضع داخل نادي الزمالك سيظل على ماهو عليه لمدة عام ، وان هناك قرار جديد في الطريق سيصدر من وزارة الشباب والرياضة بتمديد عمل اللجنة المؤقتة التي تدير نادي الزمالك حاليا ، لمدة عام ، على ان تكون الانتخابات في عام 2022.

وعلم موقع ” نمبر 1 نيوز ” أن قرار التعيين لمدة عام للجنة الحالية برئاسة حسين لبيب ، هو الحل الامثل من اجل الانتهاء من التحقيقات التي تجريها النيابة العامة في كافة المخالفات التي اظهرتها تقارير وزارة الشباب والرياضة ضد المجلس المجمد برئاسة مرتضى منصور .

كما ان استمرار اللجنة الحالية لمدة سنة يتيح لها العمل بأراحية حتى يمكن التخلص من كافة التوابع التي ادت اليها المخالفات المالية والادارية التي وضعت ادارة نادي الزمالك في موقف صعب.

وعلم ” نمبر 1 نيوز ” ان هناك اتفاق بين اغلب اعضاء مجلس الادارة المجمد بعدم خوض الانتخابات في حالة عدم خوض مرتضى منصور لاي انتخابات قادمة ،وقد صرح المستشار احمد جلال ابراهيم نائب الرئيس في مجلس ادارة مرتضى منصور ، ل “نمبر 1 نيوز ” اذا لم يخض مرتضى منصور الانتخابات فانه شخضيا لن يخوضها ايضا .

زر الذهاب إلى الأعلى