الرياضة

اتحاد الطائرة يرفض قرار التسوية والتحكيم بعودة الشمرلى وهويدا الي الانتخابات

تعقد اللجنة المؤقتة لاتحاد الكرة الطائرة برئاسة سامح حمدى جلسة عاجلة اليوم مع المستشار القانونى للاتحاد لدراسة قرار لجنة التسوية والتحكيم الرياضى باللجنة الاولمبية بعودة الثنائي شريف الشمرلى وهويدا مندى الى انتخابات مجلس ادارة الاتحاد المزمع اقامتها فى 5 نوفمبر المقبل

وتشير الدلائل الى أن اللجنة المؤقتة سوف تقوم برفع دعوى استئناف في مركز التحكيم والتسوية للاعتراض على قرار اللجنة الإستشارية لانتخابات الأندية والاتحادات الرياضية .

حيث كانت اللجنة الاستشارية قد قررت إلغاء قرار الاتحاد باستبعاد شريف الشمرلي و هويدا موندي من قائمة المرشحين لانتخابات الاتحاد المقبلة .. وسمحت لهما بالعودة لدخول الانتخابات .. وهو ما يعتبره الاتحاد تهديدا خطيرا للعبة والتي قد تتعرض لقرار عقوبةتصل الي الإيقاف بالإضافة إلى غرامة كبيرة من الاتحاد الدولي للعبة .

الجدير بالذكر ان ه وصل للاتحاد خطابين من الاتحاد الافريقي للكرة الطائرة و الاتحاد الدولي للعبة وكل منهما يطالب بعدم السماح لأربعة من أسرة الكرة الطائرة ممارسة أي عمل يتعلق باللعبة لأن هناك تحقيقات مفتوحة معهم في مخالفات مالية خلال عملهم في الاتحاد الافريقي وهم عمرو علوانى وهويدا مندي ومصطفى عبد الفتاح وشريف الشمرلي ، وهو ما يهدد بإيقاف الكرة الطائرة المصرية عن المشاركة في أي بطولات قارية ودولية اذا ما تمت مخالفات قرار الاتحاد الافريقي .

و يرى مسؤلو اللجنة المؤقتة لاتحاد اللعبة أن هناك خطر حقيقي على اللعبة التي يتولى إدارتها فإن الاتحاد سيتخذ اخر إجراء قانوني لإثبات أنه استنفز كل السبل ، وسيرفع مذكرة الي م هشام حطب رىئس اللجنة الاولمبيةو الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة لكي يبرئ موقفه إذا ما حدثت أية مشاكل تؤثر على اللعبة

زر الذهاب إلى الأعلى