الرياضةالواجهة الرئيسية

الأهلى يكتسح الدراويش ..و”تاو””لعيب فنان” وموسيمانى يكسب الرهان”صور”

كشر الأهلى عن أنيابه واكتسح فريق الاسماعيلى بأربعة أهداف نظيفة فى أولى مباريات الفريقين بالدورى العام لكرة القدم التى اقيمت على ستاد الجيش ببرج العرب ليتقنص أول ثلاث نقاط غالية فى بداية مشوار استعادة لقبه.

كسب بيتسو موسيمانى المدير الفنى لفريق الاهلى الرهان بالتشكيلة الجديدة التى لعب بها المباراة والتى اعتمد فيها على صفقتيه الجديدتين لويس ميكيسونى وبيرسى تاو وقدم تاو أوراق اعتماده سريعا فى المباراة باحرازه هدفين من الاربعة بالاضافة الى هدف لم يحتسب بسبب التسلل وسجل علي معلول الهدف الأول من ركلة جزاء، واختتم أحمد عبد القادر الأهداف.

تقدم الأهلي بهدف التونسي علي معلول في الدقيقة 21 من ضربة جزاء ثم توهج الوافد الجديد الجنوب أفريقي بيرسي تاو بإحراز الهدف الثاني في الدقيقة 23 كما سجل هدفاً ثانياً له وثالثاً للأهلي في الدقيقة 32.

واختتم اللاعب أحمد عبد القادر الأهداف الحمراء في الدقيقة 87 بعدما وضع بصمته الأولى مع الفريق ليدشن الأهلي انطلاقة قوية في طريق استرداد درع الدوري الذي تحول للزمالك في الموسم الماضي.

بهذا الفوز حصد الأهلي أول 3 نقاط مع مدربه الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني في الدوري هذا الموسم بينما تلقى الإسماعيلي الخسارة الأولى مع المدرب العام محمد إبراهيم الذي قاد الدراويش في غياب المدير الفني طلعت يوسف لإصابته بفيروس كورونا.

سيطر الاهلى على مجريات المباراة بينما لم يظهر فريق الاسماعيلى سوى فى اول ربع ساعة فقط بينما انهار بعد توالىالاهداف حتى ان الشوط الاول انتهى بثلاثة اهداف نظيفة.

قدم الأهلي شوط أول مميزا بعد انتقادات كبيرة على أداء الفريق فى المباريات السابقة وتقدم 3-0 ، وفى الشوط الثاني اجرى موسيماني عدة تغييرات على التشكيل وكان الأداء مقبولا خصوصا بعد أن استكمل الفريق المباراة بـ 10 لاعبين بعد طرد أليو ديانج .

حصل أليو ديانج لاعب الاهلى على بطاقة حمراء بسبب الانذارين ولعب الاهلى اكثر من ربع ساعة فى نهاية المباراة ناقصا لاعبا ومع ذلك تمكن من احراز الهدف الرابع.

زر الذهاب إلى الأعلى