الواجهة الرئيسيةحوادث
أخر الأخبار

“الجوهري ونجيب” يوجهون ضربة موجعة لـ تجار “السم الأبيض” في الطالبية (التفاصيل)

نجح ضباط مباحث قسم شرطة العمرانية برئاسة الرائد محمد نجيب رئيس مباحث القسم في توجيه ضربة موجعه لتجار “السم الأبيض” في نطاق دائرة القسم، بإحباط محاولة ترويج كمية كبيرة من مخدر الهيروين على أصحاب المزاج العالي، وذلك بالقبض على عاطل وبحوزته سلاح ناري و3 أسطوانات من جوهر الهيروين.

البداية عندما تلقى الرائد محمد نجيب رئيس مباحث قسم شرطة الطالبية التابع لمديرية أمن الجيزة، معلومة من أحد المصادر السرية عن قيام “عاطل” ومسجل خطر بترويج مخدر الهيروين على عملائه في نطاق دائرة القسم بالتحديد في شارع ترسا بالطالبية هرم.

على الفور أخطر “نجيب” العقيد عمرو حجازي مفتش مباحث الطالبية والعقيد محمد الجوهري وكيل فرقة الطالبية والعمرانية، بالمعلومات وكلفوا بالتحري عن صحتها.

فا كلف رئيس المباحث معاونيه الرائد محمد أشرف المعاون الأول والنقباء أحمد جمعة ومحمد حبيب ومهند صفوت، بالتحري عن المعلومات، وبتأكد صحتها.

أعد كمين محكم للقبض على المتهم، وتم ضبطه وبالفحصه تبين أنه مسجل خطر وله معلومات جنائية، وعثر بحوزته على “سلاح ناري بندقية آلية عيار 7.62 × 39، وعدد 3 خزنة، وعدد من الطلقات النارية، وكمية من مخدر الهيروين بلغت 3 أسطواناتـ، وهاتف محمول، ومبلغ مالي” حال تواجده بدائرة قسم شرطة الطالبية غرب المحافظة.

بعد القبض عليه انتقلت به القوة الأمنية لديوان القسم وبالعرض على الرائد محمد نجيب رئيس المباحث، الذي قام بإستجوابة، اعترف بما كان في حوزته أنه بهدف الإتجار، والسلاح الناري لحماية تجارته المشبوهه، والهاتف المحمول للتواصل مع عملائه، والمبلغ المالي من حصيلة البيع”.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة للعرض على النيابة العامة لتتوالى التحقيق.

زر الذهاب إلى الأعلى