الرياضة

الزمالك يفتح تحقيقاً لمعرفة أسباب “تحطيم” غرف الملابس الكينية

قال حسام المندوه، عضو مجلس إدارة نادى الزمالك عن تحطيم غرفة ملابس الملعب بعد مباراة توسكر الكينى التي انتهت بفوز الأبيض بهدف دون : “سمعت عن هذا ولم أكن متواجدا وسألت كارتيرون عن الأمر وأخبرني بوجوده في المؤتمر الصحفي وقتها. سنجري تحقيقا في الأمر لنعرف سبب ما حدث وسنقوم بالرد بعد ذلك وإذا كان هناك خطأ سنقوم بالاعتذار حفاظا على العلاقات الجيدة.

أشار إلى أنه سيناقش الأمر مع الجهاز لنقف على الحقيقة ولابد من أن نأخذ موقفا ضد من تسبب فيما حدث لو كان حدث فعلا من اللاعبين

قال المندوه، خلال تصريحات تليفزيونية لبرنامج ملعب أون على قناة أون تايم سبورتس 1 مع الإعلامي سيف زاهر: “سنجري تحقيقا في الأمر لنعرف سبب ما حدث وسنقوم بالرد بعد ذلك، وإذا كان هناك خطأ سنقوم بالاعتذار حفاظا على العلاقات الجيدة”.

كانت المسئولة الإعلامية في نادي توسكر الكيني نشرت بعض الصور من داخل غرفة خلع ملابس الزمالك وظهر فيها بعض الزجاج المكسور والتلفيات داخل الغرفة.

وتغادر بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك العاصمة الكينية نيروبي لبدء رحلة العودة إلى القاهرة في السابعة صباح اليوم الأحد بتوقيت كينيا، السادسة بتوقيت مصر.

وتستغرق رحلة الطيران من كينيا إلى القاهرة نحو خمس ساعات.

يُذكر أن الفريقين يلتقيان مجددا، يوم الجمعة المقبل، في مباراة الإياب، حيث يحتاج الزمالك للفوز أو التعادل بأي نتيجة من أجل التأهل إلى دور المجموعات.

زر الذهاب إلى الأعلى