الرياضة

باتشيكو يصدم الزمالك بـ”شكوى” جديدة..تعرف على السبب

وجه البرتغالي جايمي باتشيكو، مدرب فريق الزمالك السابق لكرة القدم صدمة جديدة إلى النادي الأبيض بعدما تقدم بشكوى جديدة إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم.

وكان نادي الزمالك قد أعلن إقالة المدرب البرتغالي من منصبه في مارس الماضي، ليحل الفرنسي باتريس كارتيرون بدلا منه، وهو ما تسبب في قيامه برفع دعوى ضد النادي.

وطالب باتشيكو في شكواه الجديدة للاتحاد الدولي لكرة القدم بالحصول على مستحقاته المتأخرة، بالإضافة إلى 400 ألف يورو قيمة مكافأة الفوز بلقب الدوري المصري.

ونجح الزمالك في الحصول على لقب الدوري المصري للمرة الـ13 في تاريخه، بعدما قاد باتشيكو الفريق في بداية الموسم، قبل أن يخلفه كارتيرون في الوقت المتبقي.

ولم يكتفِ باتشيكو بذلك، حيث طلب الحصول على مليون يورو، كغرامة بسبب تأخير دفع مستحقاته وفقا للجدولة التي اتفق عليها مع الزمالك في وقت سابق.

وتسعى اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك لحل هذه الأزمة وديا، حتى لا تُوقع عقوبة جديدة على النادي، خاصة في ظل منعه حتى الآن من قيد صفقاته الجديدة.

وأكد مصدر باللجنة المكلفة بإدارة الزمالك أنه سيتم التواصل مع محامي باتشيكو، لحسم الأمر بصورة ودية في الفترة الحالية.

كان باتشيكو قد حصل على حكم من الاتحاد الدولي لكرة القدم، في يونيو الماضي، يقضي بحصوله على قيمة عقده كاملا من الزمالك، والتي تبلغ مليون و400 ألف دولار.

ونجح مسؤولو الزمالك في التوصل إلى اتفاق مع باتشيكو لجدولة مستحقاته، غير أن المدرب البرتغالي فاجأ النادي الأبيض بشكوى جديدة.

وينتظر مسؤولو الزمالك نتائج جلسة الاستماع التي سيتم عقدها أمام المحكمة الرياضية الدولي، الأربعاء، بخصوص إمكانية رفع عقوبة منع القيد لفترتي انتقالات.

زر الذهاب إلى الأعلى