الرياضة

بالصور.. لقب بطولة مصر الدولية للكروكية مصري 100%

تأهل الثنائي المصري محمد نصر ومحمد نزارلنهائي بطولة مصر الدولية أل16 للكروكية ، ليضمن الثنائي أن يستمر اللقب مصريا خالصا على مدار تاريخ البطولة ، ولم يتمكن أي لاعب اجنبي من الوصول الى اللقب ، بما فيهم ابطال العالم من انجلترا واسبانيا وامريكا وغيرها من الدول المصنفة في لعبة الكروكية .

ويسعى الثنائي محمد نصر ومصطفى نزار من خلال النهائي الذي يقام في الرابعة من عصر اليوم الاربعاء 6 أكتوبر الحالي الى المنافسة على اللقب ، من خلال المباراة النهائية في تلك البطولة التي تقام بمناسبة الاحتفال باعياد نصر السادس من اكتوبر ، وتحت رعاية الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة .

وكان محمد نصر تاهل للمباراة النهائية بعد فوزه في الدورين ربع النهائي والنهائي بالامس حيث التقي في دور النصف مع احمد المهدي ،  وتمكن نصر من تحقيق فوز مستحق بمجموعتين مقابل لاشيء ، وجاءت نتيجتهما 7-5و7-4، بينما إلتقى في الدور ربع النهائي مع سها مصطفى بطلة العالم للسيدات في الكروكية ، واستطاع محمد نصر الفوز بمجموعتين مقابل لاشيء أيضا ، وكانت نتيجتهما 7-3 ، 7-6 .

وفي المقابل إستطاع مصطفى نزار من الفوز بصعوبة بالغة على حسام نجيب بمجموعتين مقابل مجموعة ، وكانت نتائجها كالاتي 7-6 و 3-7 و 7-4، وفي المقابل تخطى مصطفى نزار في الدور نصف النهائي عقبة خالد كامل ، بنفس النتيجة مجموعتين مقابل مجموعة ، وكانت نتائجها كالاتي 7-5 و4-7 و7-5 .

واكد امير رمسيس نجيب رئيس الاتحاد المصري للكروكية انه من الصعب التوقع بمن سيتوج باللقب الغالي لبطولة مصر الدولية هذا الموسم ، لاسيما ان المستوى متقارب للغاية بين محمد نصر ومحمد نزار ، وقدم اللاعبان مستوى جيد للغاية ، وإستحقا الوصول الى المباراة النهائية بالفعل ، ولابد ان نقدم لهما التهنئة على المستوى الراقي الذي ظهرا به خلال المنافسات، ولكن في نفس الوقت باقي اللاعبين أل20 قدموا مستوى طيب ، ولكن في النهاية لابد من فائز ومهزوم ، وهذة هي روعة المنافسات الرياضية .

وكان اتحاد الكروكية برئاسة أمير رمسيس نجيب حريصا على ان يخوض كل لاعب يصل للادوار النهائية مالايقل عن ست او خمس مباريات ، تكون بمثابة اعداد قوي قبل بداية موسم حافل بالعديد من التحديات سواء على المستوى المحلي او الدولي .

زر الذهاب إلى الأعلى