الرياضة

بحضور 7500 مشجع..موعد مباراة الأهلى وبطل النيجر اليوم السبت والقنوات الناقلة

يستهل فريق الأهلي لكرة القدم موار الدفاع عن لقبه الافريقى عندما يواجه فريق الحرس الوطني “جانديرميه ناسيونال” بطل النيجر في الخامسة والنصف مساء اليوم السبت على استاد الجنرال سيني كونتشي، في ذهاب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

المباراة تبدأ في الرابعة والنصف مساء اليوم السبت بتوقيت النيجر «الخامسة والنصف بتوقيت القاهرة»،

تذاع المباراة على قناة أون تايم سبورت وقناة الأهلي باعتبارهما القناتين الحاصلتين على حقوق بث المباراة الافتتاحية للفريق الأحمر بدوري أبطال إفريقيا في رحلة الدفاع عن اللقب الإفريقي المتوج به الأهلي في آخر نسختين ويبحث التتويج باللقب الثالث على التوالى والحادى عشر فى تاريخه.

فريق الأهلى أدى مراناً وحيداً في النيجر استعدادًا لخوض مباراة الذهاب أمام فريق الحرس الوطني واشتمل المران على جانب بدني لمدة ربع ساعة، ثم خاض الفريق بعده تقسيمة قوية في نصف الملعب شهدت العديد من الجوانب الفنية الخاصة بالمباراة، فيما خاض حراس المرمى تدريبًا منفردًا قبل المشاركة في التقسيمة.

أكد سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، رئيس بعثة الأهلي في النيجر، أن النادي تلقى خطابًا من الاتحاد الإفريقي لكرة القدم يفيد بالموافقة على حضور 7 آلاف 500 مشجع لمباراة الأهلي والحرس الوطني غدًا السبت.

زر الذهاب إلى الأعلى