الرياضةالواجهة الرئيسية

برشلونة أقال كومان بعد الخسارة من فريق متواضع

أعلن نادي برشلونة، رسميا، إقالة المدير الفني رونالد كومان من تدريب الفريق، وذلك بعد الخسارة التي تلقاها البارسا أمام أمام مضيفه رايو فاليكانو، بهدف دون مقابل، في المباراة التي أقيمت على ملعب “تيريزا ريفيرو”، ضمن منافسات الجولة الحادية عشر من عمر مسابقة الدوري الإسباني للموسم الحالي.

وقال برشلونة في بيان على موقعه الرسمي :”أعفى نادي برشلونة رونالد كومان من مهامه كمدرب للفريق الأول، وأبلغه رئيس النادي خوان لابورتا بالقرار بعد الهزيمة أمام رايو فاليكانو، رونالد كومان سيقول وداعا للفريق يوم الخميس في مقر التدريبات”.

واختتم البيان :”يود نادي برشلونة أن يشكر كومان على خدمته للنادي ويتمنى له كل التوفيق في مسيرته الاحترافية”.

وكانت صحيفة “سبورت” الكتالونية، إلى أن كومان لم يعد مدربا لفريق برشلونة، بعد ان استقرت النادي على إقالته، وأن خوان لابورتا رئيس البارسا، أخبر المدرب الهولندي بالقرار.

كان فريق رايو فاليكانو “المتواضع” قد الحق هزيمة مفاجئة بضيفه العريق برشلونة (1-0) في المباراة التي جمعتهما مساء الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الـ11 من الدوري الإسباني لكرة القدم.

ويدين أصحاب الأرض بالفضل في هذا الانتصار للمهاجم الكولومبي راداميل فالكاو الذي أحرز هدف الفوز الوحيد لفريقه في الدقيقة 30 من زمن الشوط الأول للقاء على ملعب “تيريزا ريفيرو” في العاصمة مدريد.

وكان برشلونة قد تعرض للخسارة في الجولة الماضية من الدوري الإسباني أمام ريال مدريد في مباراة الكلاسيكو، بنتيجة 2-1 على ملعب “كامب نو” قبل الخسارة أمام فاليكان ليتراجع للمركز التاسع في جدول ترتيب الليجا.

زر الذهاب إلى الأعلى