الواجهة الرئيسيةمحافظات

تدخين السجائر و«خناقات شوارع» داخل قسم الاستقبال بمستشفى حكومي في بنها ! (صورة)

ممرض مستشفى بنها الجامعي.. شهد قسم الاستقبال بمستشفى بنها الجامعي واقعة مؤسفة بإقدام ممرض على تدخين السجائر في مخالفة صريحة لكافة القرارات والتعليمات الواردة بمنع التدخين في كافة منشآت جامعة بنها والمستشفيات الجامعية.

ممرض مستشفى بنها الجامعي

بداية الواقعة بتداول عدد من الصور ومقاطع الفيديو عبر مواقع التواصل الإجتماعي يظهر فيه ممرض يقوم بتدخين السجائر داخل قسم الاستقبال بالمستشفى الجامعي بالإضافة إلى قيامه بالتشاجر مع أحد المرضى الموجودين الذي رفض تصرف الممرض إلا أن الأخير أصر على تصرفه وإشعال السجائر وسط المرضى.

على الفور قام الدكتور عمرو الدخاخني، المدير التنفيذي لمستشفيات بنها الجامعية، بإصدار قرارًا إداريًا بإحالة الممرض إلى التحقيق وإيقافه عن العمل.

وقالالمدير التنفيذي لمستشفيات بنها الجامعية، أن ما حدث مخالف لكافة التعليمات والقرارات مؤكدًا أنه يجب توجيه أقصى عقوبة له، فضلًا عن مخالفته لميثاق العمل الذي يقضي بعدم تعريض المرضى للأذى.

وأكد المدير التنفيذى لمستشفيات بنها الجامعية، أنه لا أحد فوق القانون ومن يخالف اللوائح والقوانين يتم محاسبته بأقصى عقوبة وخاصة في مخالفة جسيمة مثل التي ارتكابها الممرض المشار إليه.

للإطلاع على المزيد من الأخبار:

سقوط أم انتحار.. تحقيقات موسعة لكشف غموض مصرع “طالبة جامعية” من الطابق الثالث بـ الشرقية

بسبب كورونا.. غلق مسجد ومنع خطيب من صعود المنبر بجميع مساجد الجمهورية بـ بني سويف

قرار عاجل من القومي للطفولة والأمومة بشأن طبيب بني سويف “مشوه الأعضاء التناسلية للإناث”

زر الذهاب إلى الأعلى