الرياضةالواجهة الرئيسية
أخر الأخبار

تعرف على تردد قناة “أون تايم سبورت” الناقلة لمباراة الزمالك وتوسكر

تردد قناة اون تايم سبورت الناقة لمباراة الزمالك.. تنطلق الليلة فى تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة معركة كروية محسومة نسبياً بين الزمالك المصري و فريق توسكر الكيني وذلك فى إطار اياب أو مباراة العودة فى دور 32 من منافسات و مسابقة دورى أبطال افريقيا هذا العام حيث انتهى لقاء الذهاب فى كينيا لصالح ممثل مصر الزمالك بفوز مستحق بنتيجة هدف دون رد سجله الجناح المغربي المتميز اشرف بن شرقي.

ومن ثم عاد فريق القلعة البيضاء بإنتصار غالي من قلب عقر دار الفريق الكيني توسكر الذى سيحاول اليوم تحقيق المفاجأة أمام بطل الدوري المصري الموسم الماضي بالرغم من صعوبة المهمة ولكن لا شئ مستحيل فى عالم كرة القدم وبالتالي يجب على لاعبي الزمالك التركيز التام وعدم الإستهانة بالخصم .

تردد قناة اون تايم سبورت

يحاول الفارس الأبيض التأهل عن هذا الدور و إستكمال المشوار حتى نهايته و حصد اللقب الحلم بالنسبة لكل عشاقه حيث غابت هذة الأميرة السمراء عن ميت عقبة سنوات عديدة ومن ثم هناك اشتياق من جانب الجميع لتحقيق البطولة التى تجعل الزمالك يتواجد فى بطولة العالم للأندية ومن ثم الظهور على الساحة العالمية كما فعل الممثل المصري الآخر النادي الأهلي وبالتالي ننتظر إصرار و عزيمة من جانب منظومة نادي الزمالك لتحقيق هذا الهدف ، فى إطار مشاهدة مباراة اليوم عبر المحطات الفضائية حيث هناك قناة سوف نشاهد من خلالها اللقاء وهي قناة On Time Sports HD.

تردد قناة On Time Sports HD على القمر الصناعي 


– القمر الصناعي.. نايل سات.

– تردد القناة 11861.

– الاستقطاب.. رأسي.

– معامل الترميز..27500.

– معامل تصحيح الخطأ..6/5.

زر الذهاب إلى الأعلى