الرياضة

تفاصيل مونديال الأندية فى أبوظبى..الموعد والملاعب وحضور الجمهور

كشف سهيل العريفي المدير التنفيذي لقطاع العمليات بمجلس أبو ظبي الرياضي عن موعد إقامة بطولة كاس العالم للاندية عقب فوز الإمارات بتنظيم البطولة.

وأكد في تصريحات لقناة “ اون تايم سبورت 2 ” أن الاتحاد الدولي لكرة القدم “ الفيفا ” اعلن اقامة البطولة في بداية العام المقبل أي ستقام في فبراير أو مارس او ابريل مشددا أن الإمارات لم تكن على علم بالدول الاخري التي تقدمت لتنظيم البطولة .

وأضاف أن وفداً من الفيفا زار الإمارات لمعاينة الملاعب والبنية التحتية مشددا أن وجود الأهلي في البطولة هو الامر المميز تلك المرة خاصة ان الإمارات استضاف البطولة 4 مرات من قبل.

وتابع أن الأهلي لديه جمهور كبير في الامارات وكان الأمر جليا في مباريات سابقة للأهلي في الامارات متمنيا أن يتأهل الأهلي لنهائي البطولة مع الجزيرة الإماراتي .

وعن ملاعب البطولة فأكد أن البطولة ستقام على ملعبين قط وسيصل وفد من الفيفا لاختيار الملعبين يوم 8 نوفمبر المقبل مشددا ان البطوله لا تحقق أرباحا مثل البطولات الأخري.

وعن الموقف الطبي لتجنب تفشي فيروس كورونا قال أن الامر يعود للفيفا التي ستقرر الاجراءات الاحترازيه وامكانيه تطبيق الفقاعة الطبية من عدمها مشددا أن هناك حضور جماهيري في  ظل حضور 80 % من الجماهير بمباريات الدوري المحلي.

زر الذهاب إلى الأعلى